,

ما هي أكثر المولات شعبية في دبي هذا الصيف؟


ساهمت مفاجآت صيف دبي ومهرجان التسوق السنوي في تحويل دبي إلى وجهة دولية مميزة مع مجموعة متنوعة من المفاجآت والمتعة والترفيه، ويتجلى ذلك من خلال ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقاً لشركة “ميلت ووتر” وهي شركة تعمل على تحليل ردود أفعال مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فقد أظهرت مفاجآت صيف دبي أن هناك تفاعل كبير مع المهرجان ليس في دولة الإمارات والدول المجاورة فقط، بل أيضاً في دولة أخرى حول العالم مثل الهند وأستراليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة بحسب صحيفة إيميرتس247.

DSS-2010-Dubai-Outlet-Mall..

وكشفت التعليقات على مواقع التواصل وفي مقدمتها تويتر وفيسبوك أنه منذ بداية مفاجآت صيف دبي في 9 يوليو كانت الأحاديث في هذه المواقع تتمحور حول دولة الإمارات بنسبة 65% تليها الولايات المتحدة الأمريكية بنسبة 21% والهند والمملكة المتحدة الأمريكية وأستراليا بنسبة 3% لكل منها.

ومن حيث أكثر مواقع التواصل الاجتماعي التي تناولت مفاجآت صيف دبي 2016 جاء تويتر بالمرتبة الأولى بنسبة 53.95% تلاه فيسبوك بنسبة 33.26%.

أما أكثر مراكز التسوق المحلية شعبية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فقد احتل دبي مول المرتبة الأولى، تلاه مول الإمارات ثم مردف سيتي سنتر.

adf04b08bbd8de1b_org