,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


مع اقتراب عطلة عيد الأضحى المبارك، تستعد دور السينما في الإمارات لاستقبال زوارها بأحدث وأفضل الإنتاجات العالمية.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام التي تقدمها دور السينما في الإمارات بحسب موقع واتس أون:

1- Kubo and the Two Strings

تدور أحداث القصة حول (كوبو) والذي يحيا حياة هادئة حالمة في قريته حتى يقترب من روح قديمة تتسبب في تغير حياته للأبد، ينفتح مع هذه الروح عصر قديم من الحروب والمعارك وتجلب غضب الآلهة والوحوش جميعًا على كوبو، وعليه الهروب من كل هذه التحديات والبحث عن بدلة سحرية عتيقة كان يرتديها والده الراحل.

 

 

2- Hands of Stone

تدور أحداث القصة حول حياة الملاكم العالمي (روبرتو دوران)، حيث بدأ مشواره الرياضي في سن مبكرة للغاية، دافع عن لقب بطولة العالم للوزن المتوسط أمام الملاكم العالمي (شوجار راي ليونارد)، وأثناء المباراة تفاجأ جميع الحضور وكل المشاهدين للمباراة بذهابه إلى ركن الحلبة ومقولته المشهورة (لا مزيد).

 

 

3- Kickboxer: Vengeance

تدور أحداث القصة حول الشقيقين (إيريك، كيرت) اللذان ينحدران من عائلة من الفنيين العسكريين، ودائمًا ما يحمي كيرت شقيقه الأصغر إيريك، ولكن يفتقر كيرت للمهارات المطلوبة ليصبح بطلًا، يسافر إيريك إلى تايلاند لمواجهة البطل التايلاندي (تونج بو) وبعد الخسارة، يقرر كيرت السفر إلى تايلاند وملاقاة البطل من أجل الانتقام لشقيقه.

 

 

4- Morgan

تتركز أحداث الفيلم حول استشاري في إدارة المخاطر، والذي يجب عليه اتخاذ قرار بالغ الصعوبة، وهو فصل أحد اﻵليين من الخدمة بشكل نهائي وتعطيله بعد أن صُنع في بيئة معملية.