,

بالصور| إقامة فاخرة على الشاطئ في “High Season Pool Villa & Spa” بتايلاندا


متابعة-سنيار: يمكن لمحبي الصفاء والهدوء في موسم الذروة  الإقامة في فيلا بحمام سباحة وسبا على شاطئ كلونغ تشاو، وذلك في منتجع هاي سيزون بول فيلا & سبا.

high-season-pool-villa-spa-19

يوفر المنتجع الفاخر فيلات مع مسبح خاص وخدمة الواي فاي المجانية، ويضم سبا ومركز للياقة البدنية ومكتبة، ولا يبعد سوى بــ 300 متر من كلونغ تشاو باي.

high-season-pool-villa-spa-18

تحتوي الفيلات 42 التي يقدمها المنتجع على شرفة وتشمل منطقة جلوس وحمامات خاصة، بالإضافة إلى كل وسائل الراحة و الترفيه والتي يمكن توقعها من مكان إقامة فاخر.

high-season-pool-villa-spa-16

زينت هذه الفيلات الرائعة كلها بظلال من الأبيض، مع الأرضيات الخشبية، وديكور جميل ووسائل الراحة الحديثة، ويقدم المنتجع لضيوفه منتجعا صحيا في فيلا مستقلة تضم أربع غرف للعلاج الطبيعي مع دش خاص وحمام وساونا وغرفة بخار.

high-season-pool-villa-spa-15

يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق التايلاندية والأوروبية في مطعم Beachfront، كما يمكن للضيوف تناول البيتزا التي يتم طهيها في فرن الطوب في المطعم الإيطالي في المنتجع.

high-season-pool-villa-spa-3 high-season-pool-villa-spa-4 high-season-pool-villa-spa-5 high-season-pool-villa-spa-6 high-season-pool-villa-spa-7 high-season-pool-villa-spa-8 high-season-pool-villa-spa-9 high-season-pool-villa-spa-10 high-season-pool-villa-spa-11 high-season-pool-villa-spa-12 high-season-pool-villa-spa-13 high-season-pool-villa-spa-14

للحجز والاستعلام