,

بالصور| تعرف على كل ما أعلنت عنه جوجل في مؤتمرها 2016


متابعة-سنيار:  في مؤتمرها الذي اختتم أمس الثلاثاء كشفت شركة جوجل عن مجموعة كبيرة من الأدوات الجديدة التي ستأتي في وقت قريب من عملاق البحث، وفيما يلي نتعرف على هذه المنتجات وفق موقع بيزنس إنسايدر:

هاتفين جديدين: بكسل وبكسل XL

يحتوي هاتف بكسل على شاشة بحجم 5 بوصة بينما بكسلXL يحتوي على شاشة 5.5 بوصة، ويعمل الهاتفان بالإصدار الأخير من أندرويد ويدعى Nougat، وتقول جوجل أنهما مزودين بأفضل الكاميرات كما أنهما يتوفران على العديد من الميزات الراقية الأخرى التي يمكن توقعها من هاتف ذكي متميز، وستبدأ أسعار بكسل من 649 دولار، ويمكنك شراؤه من جوجل أو من خلال فيريزون.

two-new-phones-the-pixel-and-pixel-xl

سماعة الواقع الافتراضي Daydream View

هذه السماعة الافتراضية متوافقة مع هاتف جوجل الجديد، وهي تأتي مع جهاز تحكم عن بعد وأجهزة استشعار وقوائم للألعاب، وستتاح للبيع في نوفمبر تشرين الثاني بسعر 79 دولار.

a-virtual-reality-headset-called-daydream-view

جهاز Chromecast جديد يعمل مع فيديو بدقة 4K 

جهاز Chromecast الترا لبث الفيديو هو ترقية جهاز Chromecast العادي تدعم دقة 4K ويتميز بأداء أسرع واتصال واي فاي، وسيكلف 69 دولار وسيطرح للبيع في نوفمبر تشرين الثاني.

a-new-chromecast-that-works-with-4k-video

المساعد الشخصي الجديد Google Home

المنافس للمساعد الشخصي من أمازون Amazon Echo، والذي يمكن المستخدم من التحكم في الموسيقى والفيديو واستعلامات البحث، والأجهزة الذكية من خلال الصوت، وسيطرح للبيع في أوائل نوفمبر تشرين الثاني، بسعر 129 دولار.

the-google-home-connected-speaker

 

جهاز التوجيه “راوتر” الجديد Google Wi-Fi

الإعلان عن جهاز التوجيه “راوتر” الجديد Google Wi-Fi خلفاً لجهاز OnHub Wi-Fi، وهو يوفر إعدادت سهلة من خلال تطبيق مصاحب، ويمكنك من التحكم في إمكانية الوصول إلى الإنترنت، كما أنه يتيح لك إنشاء شبكة متداخلة في منزلك عند إضافة أجهزة توجيه إضافية لتعزيز الإشارة، وسيكلف 129 دولار أو 299 دولار لثلاثة أجهزة.

an-easy-to-use-wi-fi-router-called-google-wifi

المساعد الرقمي الجديد ويدعى Google Assistant

مساعد جوجل Google Assistant هو المنافس لسيري أبل، اليكسا الأمازون، ومايكروسوفت Cortana، وسيكون متاحا في أكثر أجهزة أندرويد وتطبيقات Google، وسيضم كل ما يمكن توقعه من مساعد شخصي، كما أنه سيصبح أكثر ذكاءً مع مرور الوقت وزيادة عدد مستخدميه.

a-new-digital-helper-called-google-assistant