, ,

فيديو| أفلام الرعب التي يمكنك مشاهدتها على نيتفليكس


متابعة-سنيار: يصادف يوم “31 من شهر أكتوبر” الهالوين “Halloween”، وكعادتها كل عام تقدم شبكة نتفليكس مجموعة من أفلام الرعب احتفالا بهذه المناسبة، وتتميز هذه الأفلام بالخيال و الأشباح أو القتلة و السفاحين، وفيما بلي نتعرف على بعض من هذه الأفلام :

The Shining

يحكي الفيلم قصة جاك مؤلف روايات يصطحب زوجتة و ابنه للعمل في فندق منعزل و مغلق خلال فترة الشتاء حتى يجد الفرصة لاستكمال روايته، و لكنه الهدوء الذي يسبق العاصفة حيث يظهر له أشباح تدعوه لقتل زوجته و ابنه، حيث تتبدل أحواله و يصاب بالجنون و يحاول بالفعل قتلهم، وهو من إخراج ستانلي كوبريك، وﺗﺄﻟﻴﻒ ستيفن كينج، وبطولة جاك نيكلسون، شيللي دوفال، داني لويد.

Insidious

يحكي الفيلم قصة عائلة تحاول منع الأرواح الشريرة من محاصرة أبنها في عالم آخر يدعى The Further، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ جيمس وان، وﺗﺄﻟﻴﻒ لاي وانيل، وبطولة لين شاين، تي سمبكينز، روز بيرن، وباتريك ويلسون.

Sinister

تدور أحداث الفيلم حول روائي ينتقل إلى منزل جديد مع عائلته، ويكتشف حقائق لجرائم حدثت من قبل في ذلك المنزل، ويتطور الأمر إلى قتل أفراد عائلته فيحاول اكتشاف المتسبب في تلك الجرائم، وهو من إخراج سكوت ديركسون، و تأليف روبرت كارجيل والسيناريو لسكوت ديركسون، وهو من بطولة فينسنت دونوفريو، جيمس رانسون، إيثان هوك،  كلير فولي، فريد دالتون تومسون.

Scream

تدور أحداث الفيلم حول شخص يدعى “وجه الشبح” يبدأ بقتل المراهقين والمراهقات، وهو من بطولة Neve Campbell، Courteney Cox، وDavid Arquette، ومن إخراج ويس كريفن.

Hush

تدور أحداث الفيلم حول امرأة صماء منعزلة في منزلها، تتعرض لمُطاردة مِن قِبَل قاتل مضطرب عقليًا ومُصاب بالذُهان، وهو من بطولة جون غالاغر الابن، كيت سيجل، مايكل تروكو، والإخراج لــ”مايك فلاناغان”.