,

صور-فيديو| طائرة “فور سيزنز” الخاصة تحط في دبي للمرة الأولى


استقبلت دبي أول رحلة لطائرة فورسيزونز الخاصة إلى الخليج العربي والتي حطت في قاعدة العمليات الثابتة، “منطقة كبار الزوار وحظيرة الطائرات” في الفطيم دي سي للطيران في دبي ورلد سنترال.

وجاءت هذه الرحلة للطائرة التي تعد الأولى من نوعها في عالم الضيافة الفاخرة إلى دبي ضمن برنامج “الرحلة الثقافية”، الذي أُعدّ لاستكشاف ثقافات مختلفة حول العالم.

fsprivatejetindubai-2

ووصلت الطائرة من موسكو إلى دبي، ومن المقرر أن تبقي لمدة ثلاثة أيام  قبل أن تغادر إلى جزر سيشل وسيرينغيتي، وبعدها إلى مدينة فلورنسا، ثم تعود إلى لندن بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وتم تصميم طائرة فورسيزونز الخاصة، من طراز بوينغ 757، خصيصاً لفورسيزونز، وتضم 52 مقعداً. وتتميز بتصميمها المعاصر الذي يتناغم بكل سلاسة مع اللمسات النهائية الفاخرة في كافة أقسام الطائرة.

fsprivatejetindubai-3

ويشرف على خدمة الضيوف طاقم مدرّب بالكامل يتألف من 10 من موظفي فورسيزونز، منهم طاهي تنفيذي وطاهي مساعد ومسؤول خدمة ومدير عالمي لخدمات الضيوف.

وتوفر الطائرة للضيوف تجربة فريدة من نوعها للطواف حول العالم وتم اختيار جميع العاملين في الطائرة الخاصة وفقاً لمفهوم فورسيزونز من الرقي والفخامة. وقد تم تصميم برنامج الرحلات بعناية كي يتيح للضيوف فرصة اكتشاف جميع أصقاع العالم بمنظور مختلف.

fsprivatejetindubai-5

look-inside-four-seasons-new-private-jumbo-jet look-inside-four-seasons-new-private-jumbo-jet-2 look-inside-four-seasons-new-private-jumbo-jet-4 look-inside-four-seasons-new-private-jumbo-jet-5 look-inside-four-seasons-new-private-jumbo-jet-6 look-inside-four-seasons-new-private-jumbo-jet-7 look-inside-four-seasons-new-private-jumbo-jet-8-2