,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام التي حققت نجاحاً على شباك التذاكر في دور السينما العالمية.

وفيما يلي أفضل الأفلام المعروضة في دور السينما بالإمارات بحسب موقع واتس أون:

Moana

تدور أحداث الفيلم حول (موانا) وهي بحارة شديدة الحماس والابنة الوحيدة لقائد الملاحين، وحينما تصبح عائلتها في حاجة إلى مساعدتها تقرر موانا الخروج في رحلة ملحمية تواجه من خلالها الأرواح العالقة والألهة.

 

 

Arrival

تدور أحداث قصة فيلم الغموض والخيال العلمي Arrival  ”الوافد” عندما تطوف مركبة فضائية غامضة بجميع أنحاء العالم، يتم تجميع فريق نخبوي بقيادة (د. لويز بانكس) الخبيرة المُلِمة بمثل هذه الأمور، لتستقصى هي وفريقها عما يحدث، وبينما تتأرجح البشرية على شفا حرب عالمية، تسابق بانكس وفريقها الزمن للعثور على إجابات، ولبلوغ هذه الإجابات، ستخاطر هي بفرصة قد تهدد حياتها وربما البشرية بأسرها.

 

 

Allied

تدور أحداث فيلم حليف Allied  في عام 1942، بعد وقوعه في الحب مع عميلة المقاومة الفرنسية ماريان بوسجور (ماريون كوتيارد) خلال مهمته الخطيرة في (كازابلانكا)، الحليف الكندي الفرنسي ومكافح التجسس ماكس فاتان (براد بيت) يلاحظ أن المرأة التي تزوجها وأنجب منها طفله أشبه بجاسوسة نازية فيبدأ تحقيقاته الخاصة واستقصائه عنها.

 

 

Ice Age: Collision Course

يدور الفيلم في جزئه الخامس حول الأصدقاء الثلاثة: ماني، دييغو وسيد ومغامراتهم وقصصهم الخاصة، حيث تريد ابنة ماني الماموث الزواج ولكن والدها يرفض بشدة، وبذات الوقت يتنبأ ويزل باك بأن العالم قد شارف على نهايته.

 

 

Suicide Squad

يدور هذا الفيلم حول مجموعة من الأشرار الخطرين يتم جمعهم من قبل وكالة حكومية سرية لهزيمة خطر قادم يهدد الجميع، ويجمع الفيلم العديد من الشخصيات وأولهم ويل سميث الذي يلعب دور رجل عصابات سابق “ديد شوت”، وشخصية “هارلي كوين” التي كانت طبيبة نفسية ولكنها تحولت لمريضة عقلية، وبالطبع شخصية الجوكر التي أبدع ليتو في لعبها.

 

 

Bad Moms

يدور الفيلم حول 3 أمهات: آيمي، كارلا وكيكي اللواتي يعشن في حي هاديء في ألينوي ومحاولتهن الدائمة بأن يكن أمهات خارقات ومثاليات، حتى يأتي اليوم التي لا يستطعن به التحمل أكثر فيقررن أن يثرن على القوانين التي وضعها نادي الأمهات.