, ,

فيديو| نظارات “Vue” الذكية تحصد أكثر من 1.2 مليون دولار من التعهدات على كيك ستارتر


متابعة-سنيار: تعتبر نظارات “Vue” الذكية أول نظارة ذكية في العالم تتمتع بتصميم جميل، وقد تم تصميمها من قبل فيو ومقرها في سان فرانسيسكو، وقد أثارت النظارات الذكية فيو بالفعل أكثر من 1.2 مليون دولار بفضل أكثر من 6000 من الداعمين عبر منصة التمويل الجماعي كيك ستارتر.

نظارات Vue الذكية؛ فريدة تبدو وكأنها مجرد زوج  من النظارات التقليدية ولكنها مجهزة بمجموعة واسعة من المميزات التي تساعد المستخدم على متابعة مهامه اليومية بفاعلية ومرونة مثل إمكانية إجراء المكالمات، وتتبع الأنشطة البدنية، والاستماع إلى الاتجاهات الجغرافية، والاستماع إلى الموسيقى وغيرها.

vue-smart-glasses

وتتميز النظارة بدعمها لميزة الإيماءات أثناء التحكم بالنظارة دون الحاجة للضغط على أزار معينة فمثلاً يكفي أن تقوم بحركة واحدة للرد على المكالمات القادمة، ويُمكن للمستخدم تخصيص الإيماءات عبر تطبيق على الهاتف الذكي وذلك عبر تخصيص حركة معينة لمعرفة حالة الطقس أو الوقت وغيرها.

ولزيادة الجاذبية الجمالية للنظارة، فإن Vue تُقدم عدة أشكال وألوان مختلفة بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من العدسات، كما أنها مجهزة ببطارية (شحن لاسلكي) تدوم لمدة 7 أيام في وضع الاستعداد، وهناك تطبيق مرافق يمكن تثبيته على الهاتف الذكي بعد تحميله من موقع مطوري النظارات الذكية.

831d520c1c29e138c629f641873e05b8_original

نظارات “Vue” هي مشروع مطروح على منصة كيك ستارتر، ويمكن الحصول عليها فور مرورها إلى مرحلة الإنتاج من خلال تقديم تعهد من 179 دولار على موقع Kickstarter، وسيبدأ التسليم في شهر يوليو المقبل.