,

بالصور| “Phum Baitang Resort” أفخم منتجع في كمبوديا


متابعة-سنيار:  على بعد خطوات من المعابد أنغكور وات الشهيرة في سيم ريب، افتتح منتجع “Phum Baitang Resort” في عام 2015 من قبل فنادق ZANNIER، والتي تقدم المنتجع باعتباره أفخم منتجع في كمبوديا.

phum-baitang-resort-restaurant-terrasse

تشتمل مدينة سييم ريب على معالم الجذب في معابد أنغكور وات، والجمال الأخاذ، وهذا مادفع العلامة الفندقية  ZANNIER  لاختيارها لإنشاء منتجع “Phum Baitang Resort”.

phum-baitang-resort-villa-bois-salle-bains

صمم المنتجع وفقا لروح القرى الكمبودية التقليدية، وهو يمتد على مدى ثمانية هكتارات من النباتات المورقة، ويضمن الراحة والاسترخاء لضيوفه.

phum-baitang-resort-villa-bois-salon

يجمع منتجع “Phum Baitang Resort” ما يقارب 45 فيلا خشبية منحوتة بشكل معقد ومزينة بتصاميم مذهلة، و هناك 25 شقة بمساحة 80 متر مربع مع شرفة وحديقة تطل مباشرة على حقول الأرز و 20 فيلا بمساحة 130 متر مربع مع حوض سباحة.

phum-baitang-resort-ensemble

لتناول الطعام يمكن للزوار الاختيار بين مطعمين يطلان مباشرة على الحدائق، ويعتمدان على مكونات تأتي مباشرة من الأسواق المحلية، في حين يزرع الأرز داخل المطعم.

phum-baitang-resort-lounge

ويقدم Hang Bay الأطباق العالمية على أساس الأسماك والمأكولات البحرية، وهناك أيضا بركة سباحة بطول 50 مترا.

 phum-baitang-resort-piscine-debordement

للاسترخاء، يقدم المنتجع الصحي للزوار العلاجات من ثقافات مختلفة، تم اختيارها بعناية من قبل المعالجين الخبراء، وهناك أيضا ساونا، ومنطقة مخصصة للاسترخاء، وغرفة بخار وجناح اليوغا، وصالة ألعاب رياضية، ويعتبر “Phum Baitang Resort” منتجعا مثاليا لاكتشاف سيم ريب والمناطق المحيطة بها، مع موظفين حريصين على تعريف العملاء بأفضل الأنشطة السياحية في المنطقة.

phum-baitang-resort-piscine-privee phum-baitang-resort-restaurant

للحجز والاستعلام