,

بالصور| الاسترخاء في جزر البليار…. فندق “Gran Hotel Son Net”


متابعة-سنيار: يقع فندق “Gran Hotel Son Net” على جزيرة مايوركا الساحرة، على رأس تلة تطل على قرية بويجبونينت، ويفخر بكونه جزء من عقار تاريخي يعود بناؤه إلى القرن الــ17، والذي تم ترميمه وتجهيزة ليقدم للضيوف وزوار الجزيرة إقامة فاخرة من فئة الخمس نجوم.

gran-hotel-son-net-12-1

يمزج هذا الفندق الجميل  المحاط ببساتين الليمون، والحدائق العشبية بين الأناقة الأرستقراطية ووسائل الراحة الحديثة ووجهات النظر المذهلة، وقد حظي هذا المبنى التاريخي باهتمام خاص، مما مكنه من الحفاظ على طابعه التاريخي، الذي أضيفت إليه مرافق وأماكن الإقامة العصرية الأنيقة.

gran-hotel-son-net-13

حمام سباحة في الهواء الطلق بمساحة 30 متراً تحيط به القمرات الفردية لتوفير الاسترخاء في جو من الخصوصية، بينما تتميز الغرف 31 التي يقدمها الفندق بالفخامة و الأناقة، وتضم حمامات رخامية مجهزة، وجميع وسائل الترفيه الحديثة.

gran-hotel-son-net-2

ولتناول الطعام يشمل الفندق مطعم Oleum الفاخر الذي يقدم الأطباق الإسبانية اللذيذة بالإضافة إلى الأطباق المتوسطية، كما يحتوي الفندق على مركز تجميل يوفر مجموعة مختارة من علاجات الاسترخاء والتدليل.

 gran-hotel-son-net-4 gran-hotel-son-net-6 gran-hotel-son-net-7 gran-hotel-son-net-8 gran-hotel-son-net-9 gran-hotel-son-net-10 gran-hotel-son-net-11 gran-hotel-son-net-14 gran-hotel-son-net-15 gran-hotel-son-net-16 gran-hotel-son-net-17 gran-hotel-son-net-18 gran-hotel-son-net-19 gran-hotel-son-net-20

للحجز والاستعلام