,

بالصور| “Grand Elysee Hamburg” سر جدير بالاكتشاف


متابعة-سنيار: يقع فندق الإليزيه الفاخر في هامبورغ على ضفاف نهر إلبه وهو أحد هم أنهار أوروبا الوسطى، ينبع من جبال الكارابات في جمهورية التشيك ويخترق التشيك وألمانيا قبل أن يصب قرب مدينة هامبورغ.

يفخر الفندق بموقعه في ميناء هذه المدينة التاريخية العريقة التي تتميز بجو فريد، والهندسة المعمارية المذهلة والعديد من المتاحف والمقاهي والحانات والمطاعم والمعالم السياحية الشهيرة.

يوفر فندق “Grand Elysee Hamburg” لضيوفه جميع وسائل الراحة مما يجعله خيارا جيدا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

 

يقع الفندق على مقربة من مركز المعارض ومركز المؤتمرات، وعلى بعد خطوات من حديقة Planten un Blomen، ويقدم لضيوفه 511 غرفة فسيحة مجهزة بسرير ملكي، وزجاج عازل للصوت، وجميع الكماليات الحديثة.

لتناول الطعام يوفر  الفندق أربعة مطاعم رائعة، حيث يمكن للضيوف تناول الأطباق الأوروبية في Le Parc وPiazza Romana وبراسري Flum، والمشروبات والوجبات الخفيفة في مقهى Boulevard وبار Oyster وبار Bourbon Street الذي يقدم أيضاً موسيقى الجاز الحية.

Galerie im Elysee هو معرض فني خاص بالفندق، حيث يمكن للزوار مشاهدة القطع الفريدة من شمال ألمانيا وغيرها، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في مركز صحي مذهل، مع منتجع صحي رائع، وحمام سباحة داخلي، وصالة رياضية حديثة جاهزة للاستمتاع بها في أي وقت.

للحجز والاستعلام