,

بالصور| فخامة الإقامة بفيلا “Sunset Royal Villa” في ذا سانت ريجيس لانكاوي الماليزية


متابعة-سنيار: تعد “the Sunset Royal Villa” أفضل أماكن الإقامة في فندق سانت ريجيس لانكاوي، الذي افتتح العام الماضي، فهذه الفيلا الفسيحة تضم أربع غرف نوم  والكثير من المساحة للترفيه، وردهة زجاجية والكثير من الخصوصية.

جناح “the Sunset Royal Villa” هو فيلا فوق الماء تقع في الطرف الأقصى من المبنى، في نهاية جسر خشبي داخل بحيرة محمية، وتتميز الفيلا بالهندسة المعمارية الفريدة التي تحمل لمسات من الرقي، حيث أن الأرضيات مصنوعة من الزجاج المقوى، والتجهيزات و الأثاث جدير بالملوك و الأمراء.

تضم الفيلا نوعان من غرف النوم الداخلية التي تطل على شرفة في الهواء الطلق، وصالة ألعاب رياضية صغيرة وغرفة أسرة توأم مطلة على المنحدرات بالإضافة إلى فضاء المعيشة الفسيح والمتجدد الهواء والتي زينت جدرانه ببعض الأعمال الفنية الآسيوية واللوحات المذهبة، وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تؤدي إلى شرفة واسعة، توفر إطلالة على البحر وغروب الشمس في الجزر المجاورة.

تضم الفيلا أيضا غرفة طعام كبيرة (مع مطبخ منفصل) مزينة بالثريات، وبيانو وتستوعب 16 شخصا، وعلى الجانب الآخر يوجد الجناح الرئيسي الضخم، الذي يحتوي على حمام أنيق زينت جدارانه بالفسيفساء، والذي يؤدي مباشرة إلى الشرفة.

يقدم  منتجع ذا سانت ريجيس لانكاوي أماكن إقامة مريحة على شاطئ البحر في مدينة كواه، لانكاوي، ويوفر مسبح ومنتجع صحي ومركز للياقة البدنية، ويتوفر مطعم في الموقع حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول كل من المأكولات المحلية والعالمية، وتكلف الإقامة في جناح “the Sunset Royal Villa” حوالي 12 ألف دولار في الليلة.

للحجز والاستعلام