,

بالصور| 9 أفضل وجهات السفر وِفقا لأصغر مسافر في العالم


متابعة-سنيار:  لطالما كان السفر فرصة لمشاهدة شيء فريد من نوعه، واكتشاف الناس، والأماكن، والمأكولات، ومشاهد ربما لم تكن تصدق وجودها، وقد سأل موقع بيزنس إنسايدر جيمس اسكويث، وهو أصغر مسافر في العالم قرر أن يزور 196 بلدا، حول أفضل الوجهات التي على الناس جعلها على قوائم رحلاتهم خلال هذا العام، وجائت إجابته كالتالي:

بوتان: إنها أسعد دولة في العالم، وقد انفتحت بشكل كبير و أصبح السياح يقصدونها بأعداد كبيرة، وللإقامة ينصح جيمس باختيار فندق Taj Tashi Bhutan.

تونغا: مكان جميل لمحبي استكشاف مناطق جديدة والمهتمين بتذوق مختلف الأطعمة و التعرف على ثقافات متنوعة، ولإقامة ينصح جيمس باختيار فندق  “Fafa Island Hotel.

قرطاجنة، كولومبيا: بلد مدهش، على ساحل البحر الكاريبي، يقدم مزيجا من ثقافة أمريكا اللاتينية والكاريبي وخيارات متنوعة من الأطعمة، وللإقامة ينصح جيمس باختيار Sofitel Santa Clara.

فوز دو إيغواسو، البرازيل / الأرجنتين: للتعرف على أربعة من أروع الشلالات في العالم، والتمتع بالمناظر الطبيعية و الكثير من الحياة البرية وفيرة، وللإقامة يمكن اختيار Belmond Hotel das Cataratas.

ألاسكا: مكان مثالي لمشاهدة الأنهار الجليدية والجبال والمناظر الطبيعية المذهلة، وللإقامة يمكن اختيار Denali Backcountry Lodge.

فانواتو: جزيرة جنوب المحيط الهادئ توفر الشواطئ الجميلة والمناظر الطبيعية، وبعض المطاعم الرائعة، وللإقامة يمكن اختيار  Holiday Inn.

توفالو: جزيرة صغيرة جميلة توفر مناظر مذهلة، وللإقامة هناك فندق واحد وهو Vaiaku Lagi Hotel.

سان بيدرو دي أتاكاما وسولت فلاتس في بوليفيا: مثالية لمحبي استكشاف المسطحات الملحية والجزر الصغيرة، وقضاء ليلة في كوخ مصنوع من الملح في Palacio de Sal resort.

هاواي: إنها أحد الأماكن المفضلة في العالم، توفر لزوارها الشواطئ الجميلة و الطبيعة الرائعة، ويمكن للزوار الإقامة في منتجع فاخر على شاطئ ويكيكي، ومنها  The Royal Hawaiian.