,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع بحسب موقع واتس أون:

The Family Fang

تدور أحداث الفيلم حول أخ وأخته يعودان إلى منزل العائلة بحثًا عن والديهما المشهوريّن، والمختفييّن دون أثر.

 

 

xXx: The Return of Xander Cage

تدور أحداث القصة بعد تعرض (إكساندر كايج) لحادث واقترابه من الموت، ولكنه بالرغم من ذلك، يعود سرًا من أجل تنفيذ مهمة خطيرة بالتعاون مع معالجه الخاص (أجوستوس جيبونس).

 

 

The Bye Bye Man

تدور أحداث القصة حول ثلاثة طُلاب بجامعة (ويسكونسن)، يدخلون منزل قديم خارج الحرم الجامعي، وعن غير قصد منهم يحررون كياناً مشؤوماً يٌعرف باسم (رجل الوداع)، والذي يأتي لاقتناص أي شخص يكتشف اسمه، فيتعاون الثلاثة على إنقاذ بعضهم البعض بعدما أصبحوا في مواجهة مميتة معه.

 

 

Ballerina

تدور أحداث الفيلم في (باريس) عام 1879، حيث فتاة يتيمة تحلم بأن تصبح راقصة باليه وتهرب من مدينة (بريتاني) الريفية إلى باريس، آملة أن تتحول لشخص أفضل وتتبوأ مكانها كتلميذة في مسرح الأوبرا الكبير.

 

 

A Monster Calls

تدور أحداث القصه حول الطالب (كونر) ومعاناته المتعدده في المدرسة وفي المنزل، حيث اعتاد كونر على تنمر بعض زملائه في المدرسة وشفقة البعض الآخر عليه، ولديه أم مريضة في المنزل، يكافح كونر من أجل التغلب على شعوره بالذنب والغضب ومواجهة من يقوم بالاعتداء عليه من أقرانه، لكنه يواجه مشكلة أكبر وهي القدرة على إخبار الحقيقه والاعتراف بالمشاكل.

 

 

Patriots Day

تدور أحداث قصة فيلم الدراما والإثارة التاريخي Patriots Day 2016 ”يوم الوطنيين” استنادًا إلى واقعة حقيقية، يتعرض الفيلم من وجهة نظر مفوّض شرطة بوسطن إد ديفيز فيما يتعلق بالأحداث التي أودت لتفجير ماراثون بوسطن عام 2013، وتوابع هذا الحدث التي شملت مطاردة في جميع أنحاء البلاد للعثور على الإرهابيين وراء ذلك.