, ,

فيديو| “The Levitating Timepiece” ساعة أقرب إلى تحفة فنية على كيك ستارتر


متابعة-سنيار:  أطلقت شركة Flyte، حملتها الثالثة على موقع التمويل الجماعي كيك ستارتر لجمع 80 ألف دولار من التبرعات اللازمة لتتمكن من المرور بمنتجها الجديد إلى مرحلة الإنتاج، وقد تمكنت بالفعل من حصد 120 ألف دولار قبل نهاية الحملة.

المنتج الجديد هو ساعة “The Levitating Timepiece” الفريدة من نوعها والتي تعنمد على آلية عمل جديدة، فبدلا من الإبر تأتي الساعة مع كرة صغيرة متحركة تتصل بالساعة الخشبية باستخدام الخواص المغناطيسية.

ويمكن للمستخدم أن يتحكم في حركة الكرة لتكون أكثر أو أقل سرعة وفقا لرغباته، وبالتالي فإنه سيكون قادرا على ضبط سرعة الكرة لتعد الدقائق والساعات أو لتكون أبطأ، حيث يمكنه التحكم في حركة الكرة حول وجه الساعة، والتي ستكون أيضا أكثر أو أقل سرعة وفقا لرغبات المستخدم.

 

وللمزيد من الدقة، أدمجت شركة Flyte شاشة LED على سطح الخشب حيث يمكن تفعيلها لإتاحة الوقت المحدد، وكل هذه المعايير يمكن تعديلها من خلال تطبيق على الهاتف الذكي.

هذه الساعة خاصة جدا، وللحصول عليها فور مرورها إلى مرحلة الإنتاج يكفي زيارة موقع Kickstarter،وتقديم تعهد من 399 دولار، حيث أن سعرها في السوق سيكون على الأرجح 449 دولار.