, ,

فيديو| سامسونج تكشف عن سماعة “Gear VR Headset” مع وحدة تحكم وكاميرا “جير 360” جديدة


متابعة-سنيار: يوم أمس وفي حدثها الخاص، أعلنت سامسونج عن منتجها الجديد الذي طال انتظاره، ويتعلق الأمر بهاتف  غالاكسي S8 و S8 بلاس.

كما أعلنت الشركة عن فتح باب الطلبات المسبقة على هواتفها الجديدة وقدمت لعملائها إمكانية الحصول على سماعاتها “Gear VR Headset” مع وحدة تحكم عن بعد جديدة، مجانا عند طلب أحد هاتفيها الجديدين.

وبالإضافة إلى وحدة التحكم التي تأتي مع السماعات، صقلت سامسونج كاميرا جير 360 لتصوير مقاطع فيديو بزاوية 360 درجة بدقة 4K.

وتمكن الأزرار  على وحدة التحكم من التفاعل بسهولة مع المحتوى الذي تشاهده، وقالت الشركة أن السماعة مع وحدة تحكم ستتاح للبيع بدءا من 21 أبريل بأسعار تبدأ من 129 دولار، كما يمكن للعملاء شراء وحدة التحكم وحدها مقابل 40 دولار.

 

كما كشفت سامسونغ أيضا عن كاميرا “جير 360” الجديدة، والتي أدخلت عليها مجموعة من التحسينات تشمل القدرة على تسجيل مقاطع فيديو 4K، وباستخدام كاميرا نيو جير 360 يمكنك بث الفيديو المباشر إلى قناتك على يوتوب، ويأتي هذا الجهاز الجديد مع بطارية أكبر ويعمل حتى أثناء الشحن.

على عكس جهاز جير 360 السابق الذي لم يدعم سوى عدد قليل من الهواتف الذكية من سامسونج، فإن جهاز جير 360 الجديد يأتي يتوافق مع أجهزة آيفون، ويعمل بنظام التشغيل iOS 10.1 والإصدارات الأحدث.

وتشمل خيارات الاتصال ل “جير 360″، واي فاي المباشر، واي فاي مزدوج النطاق، بلوتوث 4.1 و أوسب 2.0 من نوع C. وسوف تكون متاحة في الربع الثاني من العام بسعر 350 دولار.