,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أفضل الأفلام التي حققت نجاحاً في دور السينما العالمية.

وفيما يلي مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غلف نيوز:

Fast and Furious 8

بعد قضاء دوم وليتي لفترة شهر العسل وتقاعد برايان وميا من ألعابهما، تحاول سيدة غامضة أن تغري دوم للولوج إلى عالم الجريمة، مما يعني خيانة أقرب أصدقائه إليه من فريقه، وهو ما يضع الفريق في اختبار عصيب عليهم يختلف عن كل ما شهدوه من قبل.

 

 

Eloise

تدور أحداث فيلم Eloise حول اقتحام أربعة أصدقاء مكان شخص قريب لأحدهم مهجور بحثا عن شهادة وفاة سوف تمنح أحدهم ميراثًا كبيراً وقريبا ما يصبح أكبر مخاوفهم في مكان مسكون بذكريات مؤلمة وأشياء غريبة.

 

 

Their Finest

تدور أحداث الفيلم حول كاتبة ويلزية تُدعى كاترين (جيما أرتيرتون)، والتي تعمل لصالح دائرة السينما في وزارة الإعلام أثناء الحرب العالمية الثانية، لكنها تجد نفسها مُرغمة على خوض حربها الخاصة ضد تحامل زوجها (جاك هيوستن) فضلًا عن تحامل رؤسائها في العمل.

 

 

Robo-Dog: Airborne

تدور أحداث فيلم Robo Dog Airborne 2017 بعد حادثة جعلت الكلب الآلي يضيع ويفقد ذاكرته حيث تقوم عائلة جديدة بأخذه. يضع تايلر قائمة لمساعدة باري بينما يجوبون المدينة للبحث عن صديقهم الآلي.

 

 

Begum Jaan

الفيلم قائم على الحادث الجوي الذي وقع شهر يوليو من عام 2002، حيث يستعرض الفيلم الأحداث التي تلت الواقعة خلال 478 يومًا بعدها، مما يربط حياة شخصين غريبين ببعضهما البعض على نحو وثيق عقب كل ما جرى بعد أن تسبب خطأ قام به مراقب جوي في وفاة زوجة وابنة رومان.

 

 

going in style

(ويلي)، (جو)، و(آلبرت) ثلاثة رجال متقاعدين، يأسوا من إيجاد فرص للحصول على أية أموال بعد تقاعدهم، ومع تفاقم الأمر وازدياد تعقّد الظروف، يشرعون في تدبير خطة مُحكمة لسرقة بنك.

 

 

Get Out 

تدور أحداث الفيلم حول شاب إفريقي أمريكي يقوم بزيارة عائلة حبيبته، فيكتشف أن العائلة ملعونة.