,

امرأة تقفز من سيارة متحركة وتنجو من الخطف في دبي


Dubai-Courts

انتهى موعد عشاء بين رجل وامرأة في دبي إلى محاولة اختطاف للمرأة إلى الشارقة قبل أن تتمكن من القفز من السيارة.

وأحيل المتهم وهو مفتش في الجمارك الإماراتية إلى المحكمة بتهمة محاولة اختطاف صديقته الصربية وتعريض حياتها للخطر، إلا أنه لم يظهر في المحكمة الابتدائية التي عقدت يوم أمس الإثنين في دبي للنظر في القضية.

وقال ممثلو الإدعاء أن الحادثة وقعت بعد أن تناول المتهم العشاء بصحبة صديقته في فندق فيستيفال سيتي، ودعا الرجل الإماراتي الذي لم يتم الكشف عن هويته صديقته للخروج إلى المطعم وتركت سيارتها في جميرا حيث تقطن، وبعد أن تناولا وجبتهما صعدت معه في سيارته ليعيدها إلى منزلها إلا أنه كان تحت تأثير الكحول وحاول اختطافها باتجاه الشارقة.

وعلى الرغم من أن المرأة نبهت المتهم إلى أنه يسير في الاتجاه الخاطىء إلا أنه لم يعر انتباهاً لكلامها ورفض إيقاف السيارة، فما كان منها إلا أن فتحت باب السيارة وهددته بالقفز من إذا لم يعد أدراجه إلى دبي.

إلا أن المتهم طلب منها إغلاق الباب وصفعها عدة مرات على وجهها وشدها من شعرها في محاولة منه لثنيها عن تنفيذ تهديدها.

وتمكنت المرأة من فتح الباب مرة أخرى، مما دفع المتهم إلى إبطاء السيارة واستغلت هذه اللحظة للقفز من السيارة إلى الطريق، واستقلت سيارة أجرة إلى أقرب دورية شرطة.

وعلى الفور أسعفت دورية الشرطة الضحية إلى مستشفى راشد لتلقي العلاج، وأكد التقرير الطبي تعرضها لإصابات في العين اليسرى والفخذ وأحد ذراعيها وساقيها، وبعد أن أعطت الشرطة رقم لوحة سيارة المتهم ألقي القبض عليه وأحيل إلى المحكمة.