,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غلف نيوز:

Alien: Covenant

خلال توجههم إلى كوكب بعيد على الجانب الآخر من المجرة، يكتشف طاقم السفينة الفضائية (العهد) مكانًا اعتقدوه جنة مجهولة، لكنه في الحقيقة عالم مُظلم ومُقبض وخطير، لا يسكنه غير ساكن وحيد هو ديفيد (مايكل فاسبندر)، الناجي الوحيد من حملة بروميثيوس على سطح الكوكب.

 

 

Colossal

امرأة تكتشف أن سلسلة الأحداث الكارثية التي تقع في كل مكان، ترتبط بشكل أو بآخر بالانهيار العقلي الذي تعانيه.

 

 

Everything, Everything

تدور أحداث الفيلم حول فتاة مراهقة تعاني من حالة مرضية تجعل جسمها حساس من أي شيء حولها و بمجرد لمسها لأي شيئ غير معقم تمر بأزمة صحية شديدة، من أجل ذلك تعيش تلك الفتاة منذ صغرها في المنزل و لا تخرج إلا قليلًا . عندما ينتقل فتى جديد ليعيش في المنزل المجاور لها، تبدأ الفتاة بالوقوع في حبه.

 

 

The Zookeeper’s Wife

يروي الفيلم قصة الزوجين البولنديين أنتونينا وجان زابينسكي اللذين يعملان كحارسين لحديقة حيوان العاصمة البولندية (وارسو)، وينجحان في إنقاذ مئات البشر والحيوانات أثناء الاحتلال النازي الذي وقع على بولندا خلال فترة الحرب العالمية الثانية.

 

 

King Arthur: Legend of the Sword

تدور أحداث الفيلم حول إعادة رواية لأسطورة “آرثر” ترتكز حول ابن “آرثر” الغير شرعي “أوين” الذي يجب أن يتعلم أن يأخذ مكان والده ومسؤولياته كملك.

 

 

Guardians of the Galaxy Vol. 2

يعود ”حراس المجرة” من جديد في مهمة ضد قوى الشر التي تهدد المجرة من جهة و ”يوندا” الذي يرغب في الانتقام من جهة أخرى.