, ,

فيديو| DJI تكشف عن درون صغيرة يمكنها تتبع صاحبها لالتقاط صور شخصية


متابعة-سنيار: أطلقت شركة دجي طائرة بدون طيار صغيرة يمكن أن ترفع في كف اليد وستكلف 499 دولار.
الطائرة الصغيرة تلتقط وتشارك الصور، ويمكن السيطرة عليها من خلال لفتات اليد وحدها، ولا يتجاوز وزنها وزن علبة من الصودا.

تزن الطائرة بدون طيار، التي تدعى سبارك، 10.6 أوقية فقط (300 غرام) ويمكن تشغيلها بواسطة وحدة تحكم عن بعد أو جهاز محمول أو عن طريق إيماءات يدوية، وستتاح للبيع في خمسة ألوان مختلفة: الأبيض والأزرق والأخضر والأحمر والأصفر.


الطائرة بدون طيار لديها أربعة ” ‘quick shot'” تسمح للمستخدم لتصميم مسار الرحلة مسبقا، منها على سبيل المثال، “وضع الصواريخ” الذي يرسل الطائرة بدون طيار في الهواء مع الكاميرا إلى أسفل، وخلال الأوضاع الأربعة يمكن للطائرة التقاط فيديو مدته 10 ثواني ومشاركته على وسائل الاعلام الاجتماعية.
يمكن للطائرة بدون طيار أيضا التعرف تلقائيا على الكائن من اختيار المستخدم وتتبعه، وحفظه في وسط الإطار.


باستخدام وحدة تحكم عن بعد، يمكن للمستخدمين تبديل الطائرة بدون طيار في وضع الرياضة: حيث يمكن لسرعتها أن تصل إلى 31 ميلا في الساعة (50 كيلومترا في الساعة).
التطبيق المصاحب يتيح للمستخدمين استخدام الفلاتر وتحرير القوالب على أشرطة الفيديو قبل مشاركتها على وسائل الإعلام الاجتماعية.


وتشمل الطائرة أيضا وسائط التصوير بدون طيار السابقة دجي بما في ذلك بانومود، مما يخلق الاستعراضات الأفقية أو العمودية، و شالوفوكس، والذي يسمح بوضع جزء من الصورة في التركيز الحاد.

وتشمل الميزات الأخرى نظام الملاحة الفضائية الذي يوفر بديلا لنظام تحديد المواقع، وسوف تكلف الطائرة بدون طيار 499 دولار، بينما ستكلف حزمة the SparkFly More Combo التي تشمل الطائرة بدون طيار، بطاريتين، أربعة أزواج من المراوح، جهاز تحكم عن بعد، مركز الشحن، والحقيبة والكابلات 699 دولار.
سوف تكون الطائرة بدون طيار متاحة للطلب المسبق في store.dji.com، أربعة مخازن دجي الرئيسية، والتجار المعتمدين، وسوف يبدأ شحنها في منتصف يونيو حزيران.

للحجز والاستعلام