,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً في دور السينما العالمية.

وفيما يلي مجموعة من أهم الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب ما أوردت صحيفة غلف نيوز:

Despicable Me 3

في هذا الجزء الجديد، يدخل الشرير خفيف الظل جرو في مواجهة جديدة مع بلتازار برات الذي كان فيما سبق نجمًا شهيرًا خلال فترة الطفولة ويصير مهووسًا بشخصية كان قد قام بتمثيلها خلال فترة الثمانينات، وخلال هذه المواجهة يلتقي جرو صدفة بدرو، شقيقه التوأم المفقود منذ سنوات طويلة، ويقرر التحالف معه في عملية سطو على ماسة قام برات بسرقتها.

 

 

The House

أب يقنع أصدقائه بإقامة كازينو غير شرعي داخل منزله ليُدر عليهم أموالاً طائلة، بعد أن قام هو وزوجته بإنفاق مصاريف جامعة ابنتهما.

 

 

All Eyez On Me

يحكي الفيلم قصة حقيقية لمغني الراب والممثل والشاعر والناشط توباك شاكور. ويتبع الفيلم شاكور من أيامه الأولى في مدينة نيويورك إلى تطوره ليصبح واحدا من أكثر الأصوات تأثيرا في العالم قبل موته المفاجئ في سن 25. ضد كل الصعاب، موهبة شاكور الخام، كلمات قوية، دفعته إلى أن يصبح رمزا ثقافيا يستمر إرثه في النمو بعد وفاته بفترة طويلة.

 

 

The Osiris Child

يروي الفيلم قصة من المستقبل واستعمار الكواكب، ويتناول حكاية شخصين يواجهان أزمة عالمية وشيكة، ويحاولان التغلب على الوحوش التي تعيش بداخلنا جميعا.

 

 

How To Be A Latin Lover

بعد مرور خمسة وعشرين عامًا من زواجه، يجد نفسه مهجورًا، الرجل الذي صنع سيرة مهنية في إغواء النساء المُسنات الثريات. وبعد هجران زوجته له يصبح لزامًا عليه الانتقال للعيش مع شقيقته المنعزلة، حيث يبدأ هناك بإدراك قيمة العائلة.

 

 

Yalghaar

استنادا إلى قصة حقيقية، يغطي الفيلم عملية عسكرية امتدت لحوالي 76 ساعة بيوشار في منطقة سوات، ويتابع الفيلم حياة الشباب، والضباط العسكريين الباكستانيين المفعمين بحب الوطن.