,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً في دور العرض بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات بحسب صحيفة غلف نيوز:

Spider-Man: Homecoming

يعود (بيتر) إلى روتين حياته اليومي الطبيعي، محاولاً أن يثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الصديق الودود “الرجل العنكبوت”، ولكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهم لدى (بيتر) عرضة للتهديد.

 

 

2:22

تدور أحداث فيلم 2:22 حول حياة رجل تخرج عن السيطرة عندما يتكرر نمط أحداثها المشؤوم بنفس الطريقة تمامًا كل يوم، وينتهي كل يوم مُكرر في الساعة 2:22 مساءًا على وجه التحديد.

 

 

Inconceivable

تدور الأحداث حول كاتي (نيك ويلان) امرأة شابة غامضة تنتقل برفقة ابنتها إلى مدينة جديدة للهروب من ماضيها، وسرعان ما تُصادق آنجيلا مورجان (جينا جرشون)، والدة لطفل وحيد وتطمح بتكوين أسرة أكبر، لكن حياتها تتشابك بشكل معقد مع زوجها بريان (نيكولاس كيدج)، والذي يقوم بدعوة كاتي لتعيش في بيت الضيافة كمربية تعتني بشؤون طفلهما.

 

 

MOM

ديفكي، زوجة محبة وأم لفتاتين جميلتين في عائلة تبدو سعيدة ومثالية، ولكن بطريقة ما هذه السعادة غائبة عنها. أريا، فتاة حساسة، تعتقد أن حياتها يجب أن تتداخل مع حياة والدتها، ولكن الأم لا تنسجم مع ذلك. تنتظر ديفكي بصبر حب آريا وقبولها لكن حادثاً مؤسفاً يوسع المسافة بين أريا و ديفكي، إلى نقطة اللاعودة.

 

 

Guest Iin London

فيلم هندي يحكي قصة زوجين شابين يكافحان للعيش في لندن بمنزل أقربائهما، ضمن أجواء من التشويق والكوميديا.

 

 

Role Models

فيلم هندي يتناول قصة مجموعة من الأشخاص تجمعهم صداقة قديمة من أيام سكنهم في معسكر العمال.