,

بالصور| نسخة خاصة من BMW M4 GTS في أبوظبي


عُرضت في أبوظبي موتورز الوكيل الحصري لسيارات بي إم دبليو في الإمارات نسخة خاصة من سيارة BMW M4 GTS بلون أبيض ناصح مستوحى من لون الحوت.

ويتميز هيكل السيارة بفتحات تهوية أكثر كما أن غطاء محرك بي إم دبليو M4 GTS اتخذ منحى آخر بشكل جديد ورائع، ومتوافق مع الجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون، بحسب موقع كارز كوبس.

وتتميز هذه النسخة من سيارات بي لإم دبليو بوجود ألياف الكربون بشكل موسّع، ونظام عادم مصنوع من التيتانيوم، وهناك الإطارات الحصرية المصنوعة من المعدن المحاطة بعجلات ميشلان بايلوت سبورت كب 2.

ولم يحدث تغيير كبير بالنسبة للتصميم الداخلي لسيارة بي إم دبليو M4 GTS بالمقارنة مع نسختها الأساسية M4، لكنها تميزت بوجود قماش الكنتارا على الكنسول الوسطي بشكل ملفت للنظر، كما يمكن ملاحظة المقاعد الرياضية وعجلة القيادة المصنوعة من ألياف الكربون، وحزام الأمان الرياضي.

وزودت الشركة السيارة بمحرك سداسي الأسطوانات موفر للطاقة بسعة 3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج تم تجهيزه بتقنية حقن المياه من خلال رشه في غرف السلندرات مما يخفض من درجة حرارتها لأقل من 25 درجة مئوية، ويولد هذا المحرك قوة 493 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران.