,

4 مواقع لمشاهدة الأفلام بالمجان في الإمارات


على الرغم من التطور الكبير في عالم الإعلام ووسائل الترفيه، لا تزال دور السينما تحظى بإقبال كبير من عشاق السينما في شتى أنحاء العالم، ولكن غلاء التذاكر في بعض الأحيان، يجعل من الصعب متابعة الأفلام في السينما على الكثيرين.

ولعشاق السينما والأفلام في الإمارات، تتوفر مجموعة من الخيارات لمتابعة أفلامهم المفضلة بالمجان، وفيما يلي أهمها، بحسب صحيفة خليج تايمز:

 

1- The Scene Club

نادي يعرض بعضاً من أفضل الأفلام  ولديه متابعة ضخمة في الإمارات ويمكن أن تشاهد هذه الأفلام من قبل 3.000 من الضيوف الذين يستوعبهم النادي سنويا. وتعرض هذه الأفلام في روكسي سيتي ووك. وهناك رسم تسجيل في الموقع، ولكن خلاف ذلك فحضور العروض مجاني.

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع من هنا

2- LOCO’MOTION

تقدم LOCO’MOTION الأفلام مجانا وتدعم أيضا مختلف القضايا الاجتماعية. وحتى يونيو، كان موقع العروض في حديقة الصفا في دبي. ويتم نشر المواقع الجديدة والعروض من قبل المجموعة على صفحتها في الإنترنت.

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع من هنا

3- Cinema Akil

تم إطلاق فيلم سينما عقيل في عام 2014، ووهدفها تقديم أفلام رائعة من مختلف أنحاء العالم إلى جمهور الإمارات. هذا الصيف، تقدم العروض في Warehouse 68 بدبي، حيث لديهم عرض كل ليلة.

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع من هنا

4- Cinema Space

تتخصص دار  Cinema Space للسينما في أبوظبي في إعادة الأفلام الكلاسيكية في شكل عروض مستعادة ببراعة. وإعادة الحياة لهذه العروض، يقدم تجربة أكثر جاذبية للجمهور من الصغار والكبار على حد سواء.

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع من هنا