,

ما هي أهم الوظائف المطلوبة في الإمارات هذا العام؟


أظهرت دراسة جديدة تزايد الطلب على المهندسين والمحاسبين والمديرين التنفيذيون للمبيعات في دولة الإمارات هذا العام، مع استمرار مشاريع التطوير العقارية الجديدة.

وأظهرت أحدث الشواغر التي ظهرت على موقع getthat.com أن هناك مستويات عالية من التوظيف للمرشحين من ذوي المؤهلات الهندسية والمحاسبية والمبيعات. وهناك أيضا طلب كبير على موظفي خدمة العملاء والرعاية الصحية، فضلا عن المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات، بحسب غلف نيوز.

وخلال الأيام القليلة الماضية، سجلت الشركات في دبي وأبو ظبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة وأم القيوين 2،523 وظيفة شاغرة إضافية في الموقع، بزيادة طفيفة عن 2،241 وظيفة منذ أكثر من أسبوع.

وتبرز وظائف في مجال الهندسة المدنية والميكانيكية والكهربائية والرسم الهندسي ومشغلي الرافعات، من بين أكثر الوظائف طلباً على الموقع، بالإضافة إلى تزايد الطلب على المديرين التنفيذيين للمبيعات، وموظفي المبيعات، بالإضافة إلى موظفات البيع في المحلات التجارية. وهناك أيضا الكثير من الفرص لأولئك الذين يمكن أن يعملوا  كموظفي استقبال، وسكرتيرات، ومساعدي المكاتب.

وقال غاريث المتوري، المدير المنتدب لشركة روبرت هالف الإمارات، إن الشركات تبحث اليوم عن طرق لدعم الإيرادات والبقاء في الصدارة، وتوفر العديد من الفرص أمام الباحثين عن عمل.

وكما أن إدخال ضريبة القيمة المضافة يزيد من فرص توظيف المحاسبين والمتعاملين الماليين وشركاء الأعمال المالية في مختلف قطاعات العقارات والتنمية والسلع الاستهلاكية السريعة والصناعات اللوجستية.

أكثر 5 وظائف مطلوبة هذا الأسبوع:

1. المهندسين
2. المديرون التنفيذيون للمبيعات
3 – الموظفون الإداريون
4- المحاسبون
5. موظفو خدمة العملاء