,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً في دور السينما العالمية.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام في دور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غلف نيوز:

Jab Harry Met Sejal

يستعرض الفيلم رحلة (هاري) و(سيجال) عبر (أوروبا)، والتي يبحثان خلالها عن خاتم خطوبة سيجال. يفهم هاري الحب والعلاقات بشكل أفضل في هذه الرحلة، بينما تختبر سيجال الحرية الجديدة، الآمان والسلوان في شركة هاري.

 

 

The Dark Tower

تدور أحداث الفيلم حول حامل السلاح (رولاند ديستشاين)، والذي يطوف معالم الغرب القديم بحثًا عن برج الظلام وأملًا منه في أن بلوغ هذا البرج سيحافظ على عالمه المتهاوي.

 

 

First Kill

(بروس ويليز) مأمور شرطة يسعى لحل قضية اختطاف، تورط بها سارق بنوك حين قام بأخذ صبي صغير رهينة؛ فيحاول المأمور أن يوّحد جهوده مع والد الفتى للوصول للصبي الصغير قبل أن يفوت الأوان على ذلك.

 

 

6 Days

تدور أحداث الفيلم في أبريل 1980، حيث يقتحم مسلحون السفارة الإيرانية في بوابة الأمراء بـ(لندن)، ليأخذوا كل من بداخلها رهائن، وخلال الستة أيام التالية للواقعة يتصاعد التوتر، بينما تتجهز قوة ذات تدريب عالي من جنود القوات الجوية الخاصة لتخليص العالم من شرور هؤلاء المسلحين.

 

 

The Wall

تدور أحداث قصة الفيلم حول جندي أمريكي ماهر ودقيق في التصويب يُحاصَر في مواجهة مميتة مع قناص عراقي.

 

 

Bling

تدور أحداث قصة فيلم الأنيميشن Bling 2016 ” البريق ” حول حبيبة ” سام ” منذ الطفولة التي تُخير بين شجاعته وقدرته علي إنقاذ مدينته من جيش من الآليين الأشرار أو الخواتم الماسية فما الذي ستختاره؟