,

3 مواقع جديدة لتناول الطعام في دبي هذا الأسبوع


تشهد دبي من وقت لآخر افتتاح العديد من المطاعم الجديدة، والتي تقدم أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي نتعرف على 3 مطاعم جديدة افتتحت مؤخراً في دبي بحسب موقع واتس أون:

 

Sho Sho’s

افتتح هذا المفهوم الكاريبي الغامض للتو في أبراج الإمارات المالية بمنطقة مركز دبي المالي العالمي. ويقدم مأكولات من المطبخ الكاريبي والجامايكي. والديكور هو مزيج من الأكشاك المخملية الزرقاء، والصور التي تم التقاطها مباشرة من شوارع جزر البحر الكاريبي.

أبراج الإمارات المالية، مركز دبي المالي العالمي، يوميا من 6:30 صباحا وحتى منتصف الليل. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة صفحة المطعم على إنستغرام من هنا.

 

Azure

أزور لونج، مطعم جديد بجانب حمام السباحة في أزور بيتش (النادي الشاطئي الجديد في ريكسوس بريميوم في جميرا بيتش ريزدنس الذي افتتح مؤخرا). وأطلق المطعم قائمة طعام جديدة، تضم مجموعة من الأطباق الطازجة مستوحاة من المأكولات الآسيوية، وتشمل أطباقا مثل الأخطبوط، و هماشي و سيفيتش (60 درهما)، و تارتار شريحة لحم آسيوية (75 درهما)، وبيتزا سوشي (55 درهما). وعندما تنخفض درجات الحرارة، يتوقع أن يتحول المطعم إلى وجهة مميزة مع خيارات جلوس داخلية وخارجية على حد سواء.

أزور لونج، ريكسوس بريميوم، جميرا بيتش ريزدنس، يوميا من 11 صباحا إلى وقت متأخر (المطبخ يغلق 11:30 مساء). هاتف: 0527779472 الموقع الإلكتروني: http://premiumdubai.rixos.com/

 

Jebel Ali Club

تم تحويل نادي جبل علي، أحد أقدم وأرقى أماكن الترفيه في دبي، إلى وجهة ترفيهية جديدة تجمع بين الطعام الصديق للأسرة والسحر الأصلي للنادي. تقدم المشاوي الأحد على مدار اليوم مقابل 75 درهما والمشاوي العربية كل يوم ثلاثاء مقابل 75 درهما شاملة كأساً من شراب العنب. سيتم افتتاح ثلاثة مطاعم أخرى وسينما في مركز الترفيه في وقت لاحق.

نادي جبل علي، قرية جبل علي، يوميا من 8 صباحا إلى 1 صباحا (يغلق المطبخ 11 مساء). هاتف: 044595100 لمزيد من المعلومات يمكن زيارة صفحة النادي على الفيس بوك من هنا.