,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب ما أوردت صحيفة غلف نيوز:


Flatliners

تجري مجموعة من طُلاب الطب يقومون بتجارب الاقتراب من الموت، والتي تنطوي على مآسي الماضي بأسرها. وينغمسون في تلك التجارب حتى تبدأ العواقب المُظلمة في تعريض حياتهم للخطر.

 

 

Home Again

تنفصل أليس (ريز ويذرسبون) عن زوجها (مايكل شين)، فتقرر العودة إلى مدينتها (لوس أنجلوس) برفقة طفلتيها، وخلال ليلة عيد مولدها الأربعين، تلتقي أليس ثلاثة شباب من صناع الأفلام الطموحين – والذين يبحثون عن مكان يستقرون به – فتسمح لهم بأن يبقوا في منزلها لفترة مؤقتة، ولكن هذا الأمر ينتهي بطرق لم تكن في الحسبان.

 

 


Mark Felt

مارك فيلت: الرجل الذي أسقط البيت الأبيض. تدور حول قصة الفيلم، والذي عمل تحت اسمه المستعار (الحلق العميق)، على مساعدة الصحفييْن (بوب وودوارد، وكارل برنستين) في الكشف عن فضيحة (ووترجيت) عام 1974.

 

 


Nick Off Duty

تدور أحداث الفيلم حول ابنة العميل في قسم مكافحة الجريمة الألماني “نيك” التي تريد قتل قاتل والدتها التي كانت تربطها علاقة بالجريمة المنظمة في تركيا. لم تنجح الخطة ويقلق “نيك” حول مصير ابنته. وسرعان ما يحدد العميل مكانها في اسطنبول.

 

 


Open Water 3: Cage Dive

تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أصدقاء يصورون مقطع فيديو لبرنامج تلفزيوني، ويدخلون لهذه الغاية في قفص الحماية من القرش، إلا أنهم يجدون أنفسهم في صراع من أجل البقاء.

 

 


The Son of Bigfoot

ابن صاحب القدم الكبيرة مراهق – غريب عن وطنه – ينطلق في رحلة بحث ملحمية وجريئة محاولًا خلالها كشف اللغز وراء اختفاء والده الطويل، فقط ليُدرك أن والده لا يُمثّل سوى (بيجفوت) أسطوري آخر، اختبأ في الغابات العميقة لسنوات من أجل حماية نفسه وعائلته من (هايركو)، الشركة العملاقة التي تستهدف إجراء تجاربها العلمية على الحمض النووي الخاص بكائنات البيجفوت.

 

 


Dance to Death

تدور أحداث الفيلم في موسكو عام 2070 داخل مخزن مغلق في أنقاض روسيا ما بعد الكارثة يتصارع شباب ضد بعضهم في بطولة الرقص المميتة الفائز فقط سوف يعيش وتتوالي الأحداث.