,

بالصور| “شون كونولي” مطعم جديد فوق دبي أوبرا


متابعة-سنيار: أصبح بإمكان زوار دبي أوبرا تناول العشاء قبل حضور العروض المميزة، وذلك في أعقاب افتتاح مطعم قبل افتتاح شون كونولي في المنطقة العلوية منها.

وكان من الصعب جدا تناول العشاء قبل العرض في السابق، لأن معظم المطاعم بعيدة عن دبي أوبرا، ويصعب تناول الطعام والعودة قبل رفع الستار. أما الآن فأصبح بالإمكان التوجه مباشرة إلى دبي أوبرا وتناول وجبة طعام من القائمة الجديدة بأسعار تتراوح بين 155 درهم 195 درهم في المطعم الجديد، بحسب موقع واتس أون.

ويقع المطعم في الطابق العلوي من مبنى دبي أوبرا المصمم على شكل سفينة الدهو. ويتسع لاستقبال ما يصل إلى 350 ضيفاً ، ويقوم تصميمه على مبدأ التنوع، حيث يقدم تجارب طعام مختلفة مع أربعة مناطق رئيسية للاختيار من بينها: منطقة ركن المأكولات النيئة “The Raw Bar” وركن المأكولات المطهوة على النار “The Fire Bar” وركن اللؤلؤ “The Pearl Bar” ومنطقة الشرفة الخارجية المطلة على برج خليفة. كما سيتضمن المطعم غرفة طعام خاصة بالإضافة إلى طاولة الطاهي الحصرية والتي تمنح ثمانية ضيوف أفضل المقاعد المتوفرة في المطعم.

وتتميز قائمة المطعم بالتنوع إذ تضم أطباق الستيك، البيتزا والمأكولات البحرية بالبساطة و الجودة ، فسواء كانت بيتزا كلاسيكية من فرن الحطب أو قطع الستيك من فرن الشواء أو المحار من ركن المأكولات النيئة ” The Raw Bar” فإن جميع المكونات قد تم اختيارها بعناية تامة للتأكد من جودتها.

للحجز، والاستعلام يمكن إرسال بريد إلكتروني على العنوان [email protected] أو الاتصال على الرقم 7312362 04