,

مفهوم جديد لمكتب مشترك للعيش والعمل في دبي


قدم “تاون سكوير”، وهو مشروع ضخم طورته شركة نشاما العقارية في دبي مفهوما جديدا للمعيشة والعمل المشترك وصف بأنه الأول في الإمارة.

وأطلقت نشاما  UNA، وهي وجهة تحتوي على صالة لوبي رقمية ذات أغراض متعددة حيث يمكن للسكان الانغماس في مجموعة واسعة من النشاطات الإبداعية والترفيهية والتعاونية. وتمتد على مساحة 2.000 متر مربع، ومن المتوقع أن تضم صالة اللوبي وهي عبارة عن مركز اجتماعي محطات للعمل، وغرفة للموسيقى، وركن الألعاب، وتلفزيون ذكي مشترك، ومساحة للقراءة والمناطق الإبداعية.

وقالت نشاما في بيان لها إن UNA تعمل أيضا كمكان عمل مشترك مرخص، يلبي تطلعات جيل اليوم. ويضم مجموعة محدودة من الاستوديوهات والشقق بغرفة نوم واحدة فقط مثالية للأفرد والأسر الصغيرة، بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وتشمل وسائل الراحة ردهات ترحيبية وخدمة واي فاي ومنطقة للقراءة وغرف اجتماعات ومناطق ترفيهية ومركز أعمال وحمام سباحة وصالة للألعاب الرياضية ومحلات بيع بالتجزئة ومطاعم ومقاهي وسوبر ماركت وخدمات غسيل الملابس والتنظيف ومناظر طبيعية ومرافق ترفيهية في الهواء الطلق.

وقال فريد دوري، الرئيس التنفيذي لشركة نشاما: “لقد تغيرت تطلعات الجيل الجديد في المنزل والعمل. وهم يسعون إلى الوجهات الاجتماعية التي تضيف المزيد إلى نوعية معيشتهم بعيداً عن أية ضجة مرتبطة بشقق المعيشة التقليدية”.

وأضاف “كمكان مشترك للعيش والعمل، فإن UNA فكرة مبتكرة تم إنشاؤها خصيصا للجيل الجديد، وهي مثالية لشباب العصر الرقمي”.

ومن المقرر أن ينتقل أول سكان المدينة إلى مشروع تاون سكوير العام القادم. ويرتكز ميدان المدينة على ساحة مركزية تعادل مساحتها 16 ملعبا لكرة القدم، وتشمل فندق فيدا تاون سكوير دبي وسينما ريل وسينما في الهواء الطلق. وسيتاح للمقيمين أيضا إمكانية الوصول إلى منطقة تجارية بمساحة 2.5 مليون قدم مربعة تضم أكثر من 600 متجر ومنفذ بيع للأغذية والمشروبات، ومسارات خضراء، وصالات رياضية في الهواء الطلق ومسارات لركوب الدراجات.