,

هذه الشركة توظف بائعين عقاريين بـ 200 ألف إسترليني في دبي


تبحث شركة عن بائعين عقاريين في بريطانيا للانتقال إلى دبي وكسب ما يصل إلى 200،000 جنيه إسترليني سنويا وليس هناك مؤهلات لازمة لشغل هذه الوظائف.

وأعلنت شركة Allsopp & Allsopp للعقارات في ليفربول عن رغبتها بالعثور على وكلاء جدد متحمسين – وتنطوي “وظيفة الأحلام” على العمل في واحدة من مكاتبها في دبي لبيع العقارات وكسب ما بين 75.000 ألف جنيه إسترليني إلى أكثر من 200.000 جنيه بدون ضرائب.

وقال رئيس التوظيف كاميرون هاتشينسون “الكثير من القوى العاملة لدينا هي من ليفربول ومن المنطقي بالنسبة لنا محاولة العثور على مزيد من الموظفين”.

وتشمل الوظائف المعروضة تسع وظائف في مدينة ليفربول، ولا يحتاج المتقدمون إلى أية مؤهلات رسمية، بل مجرد شخصية مميزة والقدرة على البيع. الخبرة في المبيعات ضرورية أيضا، بحسب موقع ليفربول إيكو.

وتقوم الشركة بتوظيف الوكلاء المؤهلين على مدار العام، ولكنها تعقد أحداث توظيف سنوية لمحاولة العثور على أشخاص مناسبين لشغل الوظائف المعروضة.

ويجب على  المهتمين بالعثور على وظيفة أحلامهم في دبي حضور الحدث التجريبي، الذي سيعقد يوم الثلاثاء، 14 نوفمبر في فندق كراون بلازا، وسط مدينة ليفربول من الساعة 5 مساء حتى 9 مساء

 

للمهتمين يمكن إرسال السيرة الذاتية على الإيميل: [email protected]