,

بالصور| “بي إم دبليو إم 440 آي غران كوبيه إم” في أبوظبي


تقدم صالة أبوظبي موتورز لزوارها دائماً كل ما هو جديد، وتنفرد بإصدارات حصرية من سيارات بي إم دبليو، وآخرها هذه السيارة من طراز بي إم دبليو إم 440 آي غران كوبيه إم.

وبعد سيارة  M760Li الرائعة بألوانها و M3 و M4، اكتشف الأداء الرائع مع M440i غران كوبيه M. وبالنسبة للمبتدئين، فأول ما يمكن أن يجذب اهتمامهم هو لون هذه السيارة الذي تطلق عليه بي إم دبليو اسم  “سنابر روكس بلو” بحسب موقع إف آر موتور1.

وبما أنها تحتوي على حزمة تعديل M فيجب أن تمتلك بعض الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر كموزع الهواء الأمامي وأغطية المرايا الجانبية والجناح الرياضي على باب غطاء صندوق الأمتعة وموزع الهواء الخلفي.

أما مقصورتها الداخلية الرياضية الفارهة فحصلت فقط على عجلة قيادة مكسوة بجلد الكانتارا، وباقي الأجزاء لم يطرأ عليها أي تغير أي أنها كما خرجت من المصنع.

وباتت هذه السيارة بعد التعديلات قريبة جداً ليس فقط من حيث التصميم بل وبالقوة من شقيقتها الرياضية M4 غران كوبيه التي تتمتع بقوة 444 حصاناً و550 نيوتن لكل متر من عزم الدوران.

وزودت الشركة البافارية هذه السيارة بمحرك 6 أسطوانات طولي بسعة 3 لترات قادر على إنتاج قوة 320 حصاناً و447 نيوتن لكل متر من عزم الدوران موصول بصندوق سرعات أوتوماتيكي ثماني النسب ينقل القوة إلى العجلات الخلفية.