,

إيزي دينر.. تطبيق لحجز المطاعم في دبي يوفر الوقت والمال


هل وجدت نفسك في أحد الأيام وخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع وقد سيطرت عليك الحيرة والارتباك، وأنت تحاول اختيار المطعم المناسب لتناول وجبة الغداء أو العشاء بصحبة الأهل أو الأصدقاء؟ وهل يمكنك حقاً الاعتماد على ما كنت قد سمعته عن بعض المطاعم عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي؟ إذا كنت من الذين يبحثون عن تجربة مميزة لتناول طعامك، يقدم لك تطبيق “إيزي داينر” EazyDiner الحل المناسب.

وجاء تصميم هذا التطبيق على يد فريق من أصحاب الفنادق عملوا على وضع دليل للمطاعم من شأنه أن يساعد عشاق الطعام على اختيار المطعم الذي يتوجهون إليه، بحسب صحيفة خليج تايمز.

وبعد نحو سنتين من إطلاق التطبيق، بات لديه أكثر من 50.000 مشترك من عشاق الطعام الذين يحجزون طاولاتهم في المطاعم والمقاهي المفضلة لديهم. كما يتمتع مشتركو EazyDiner بوفورات هائلة على شكل خصومات تصل إلى (50 في المائة) ووجبات لذيذة (المشروبات والحلويات والمقبلات وما إلى ذلك).


وتضم قوائم التطبيق أكثر من 6،535 مطعم في دبي، منها 395 مطعم توفر حجوزات فورية لعملاء EazyDiner ومستخدمي التطبيق.

وأطلق التطبيق في دبي في وقت سابق من هذا العام ميزة الوصول المفتوح إلى المطاعم العصرية مثل مقهى فرزي وكرنفال ومنت ليد أوف لندن وغيرها الكثير. كما أن مطاعم الفنادق الفاخرة مثل شانغريلا و غراند حبتور و ذي أوبيروي و دوباي و تاج دوباي تقدم حجوزات فورية لعملاء EazyDiner.

ولا تنتهي ميزات EazyDiner عند هذا الحد، فكل حجز يكسب العميل نقاطاً يمكن جمعها والحصول بالمقابل على قسائم وجبات مجانية في المستقبل، على غرار برنامج أميال شركات الطيران.

لتحميل التطبيق على هواتف أندرويد من هنا

لتحميل التطبيق على هواتف آيفون من هنا