فيديو-صور| الخطوط الجوية السنغافورية تنفق 850 مليون دولار لترقية كابينة A380 والنتائج مذهلة


متابعة-سنيار: كشفت الخطوط الجوية السنغافورية النقاب عن كابينة A380 الجديدة التي تكلفت مئات الملايين من الدولارات، وقد أنفقت الشركة 850 مليون دولار على التحديث، الذي يشمل سريرا مزدوجا في الأجنحة الحصرية – التي تكلف من 9500 جنيه، وفي درجة رجال الأعمال.

وتصف الخطوط الجوية السنغافورية المقصورة بأنها “واحة شخصية كاملة مع الأثاث الفخم والتشطيبات”.
تم تجهيز كل جناح بسرير منفصل كامل مسطح مع كرسي قابل للتعديل من الجلد الفخم، مما يمكن العملاء من الجلوس بشكل مريح في الكرسي أو الراحة في السرير دون الحاجة إلى تحويل السرير من وضع الجلوس.

للأزواج الذين يسافرون معا، يمكن تحويل الأسرة في الأجنحة الأولى من كل ممر إلى سرير مزدوج، كما يمكن تخزين السرير، وخلق مساحة شخصية أكبر داخل كل جناح.
كل مقعد منجد من قبل بولترونا فراو ذات الشهرة العالمية، ويمكن تعديله بالكامل باستخدام لوحة التحكم الإلكترونية الجانبية التي توفر مجموعة متنوعة من المواقف والوضعيات.


يحتوي كل جناح أيضا على شاشة 32 بوصة كاملة الدقة، وخزانة شخصية كاملة الحجم.
وأضافت شركة الطيران، التي حصلت على لقب أفضل شركة طيران في آسيا في جوائز طيران سكاي تراكس العالمية لعام 2017: “إن التفرد في المقصورة يتمثل في مرحاضين مفروشين بشكل أنيق.

تم تصميم الأجنحة الجديدة من قبل بييرجين ديسين ستوديو وتصنيعها من قبل Zodiac Seats UK.

وقالت شركة الطيران: “أن داخلية المقصورة في درجة رجال الأعمال تعرض نظام الألوان الحديثة وتضم مجموعة مختارة من الجلود الأنيقة والأقمشة، بالإضافة إلى المواد المركبة من الكربون الخفيف الوزن”.
المقاعد في هذه الفئة هي بعرض 25 بوصة مع جناحين داعمين على الجوانب، ويمكنها الانبساط لتوفير سرير مريح.

وتشمل الميزات الأخرى لوحة الأعمال مجهزة بمنافذ USB في المقعد، وأضواء القراءة مع مستوى سطوع قابل للتعديل، وطاولة الطعام المرنة، فضلا عن مساحة التخزين للمرافق الشخصية مع تصميم مدروس.

في الوقت نفسه، سيجلس ركاب الدرجة الاقتصادية في مقاعد ريكارو التي توفر مساحة أكبر وراحة أكبر من خلال تصميم محسن.

 

وتشمل الميزات الأخرى ضوء القراءة المثبت تحت شاشة المقعد الخلفي، ومساحة التخزين الشخصية للأغراض الشخصية الصغيرة، وامدادات الطاقة في المقعد ومسند القدم المصمم هندسيا مع وضع قابل للتعديل.


تم عرض منتجات المقصورة الجديدة لأول مرة اليوم في وسائل الإعلام في سنغافورة. وسوف يدخلون الخدمة الشهر المقبل على أول خمس طائرات جديدة من طراز A380 تدخل الأسطول، كما ستجرى أعمال التحديث على 14 طائرة حالية، لضمان اتساق المنتج عبر أسطول طائرات A380 بأكمله.

وسيتم تكوين الخطوط الجوية السنغافورية الجديدة من طراز ايه 380 مع 471 مقعدا فى أربعة فصول تضم ستة أجنحة سنغافورية و 78 مقعدا من درجة رجال الأعمال في الطابق العلوى بالإضافة إلى 44 مقعدا من الدرجة الاقتصادية و 343 مقعدا من الدرجة الاقتصادية على السطح الرئيسي.


وقالت شركة الخطوط الجوية السنغافورية إن البحث والتصميم والتطوير وتركيب المنتجات الجديدة على 19 طائرة من طراز A380 تمثل استثمارا بقيمة 850 مليون دولار.
وستكون الأجنحة الجديدة متاحة فقط على رحلات مختارة في قسم سنغافورة-سيدني-سنغافورة من الطريق من لندن إلى سيدني، وستكلف من 9500 جنيه إسترليني. وسوف تكون متاحة اعتبارا من 18 ديسمبر.