,

كيف تتابع أفلام السينما في دبي مقابل 79 درهم شهرياً؟


إذا كنت من عشاق السينما ومشاهدة أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في العالم، بات بإمكانك مشاهدة عدد غير محدد من الأفلام عبر اشتراك شهري في ريل سينما بدبي.

وتقدم دور سينما ريل بدبي عضوية شهرية مقابل 79 درهماً فقط، تمنحك القدرة على مشاهدة جميع الأفلام المعروضة فيها، كما يمكن الحصول على عضوية لمدة ثلاثة أشهر مقابل 199 درهم، والعرض سار  في ريل سينما في كل من دبي مول ودبي مارينا مول كل يوم من أيام الأسبوع، بحسب خليج تايمز.


وتضم ريل سينما في دبي مول الآن 14 شاشة مفتوحة، مع توقعات بإضافة المزيد في المستقبل، ومع التحسينات الجديدة، ستتم إضافة ميزة دولبي أتموس للصوت المحيطي. ومع آلات العرض الليزرية عبر كل شاشة في الدائرة، تقدم ريل سينما تجربة سينمائية لا مثيل لها بغض النظر عن المكان الذي تجلس فيه.

ومع إدخال الحلول الرقمية إلى عمل السينما، سيتم تسريع عملية شراء التذاكر وطلب الطعام والمشروبات، وكامل العملية التي تسبق حضور العروض السينمائية.

هناك عدد محدود من العضويات المتاحة، والأعضاء الذين يحجزون بشكل مبكر يمكنهم الحصول على أسعار مخفضة لفترة محدودة.  كما يتمتع الأعضاء بخصم 10% على المأكولات والمشروبات، والعضوية نشطة حتى 31 ديسمبر 2018، مع دفع رسوم التجديد الشهرية.

يمكن الحصول على العضوية من خلال موقع سينما ريل: www.reelcinemas.ae.