,

بالصور| “Excellence Punta Cana” في الدومينيكان يفتح أبوابه بعد تجديد تكلف 45 مليون دولار


متابعة-سنيار: إكسلنس بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان، هو منتجع شامل من علامة الضيافة الفاخرة “Excellence Group”، وقد أعادت المجموعة فتح أبوابه بعد أربعة أشهر من التجديدات التي تكلفت 45 مليون دولار.

يتميز الفندق بالعروض الجديدة في الموقع، وصالة النادي التي تم تحديثها، ومكتب استقبال مميز وخدمة الكونسيرج، وحوض سباحة جديد على شاطئ البحر، وتجديدات في الغرف شملت التصميم والأثاث الجديد.

بالإضافة إلى المرافق الموجودة في الأجنحة والتي تضم حمامات غطس خاصة وتراسات وإطلالة بانورامية على المحيط أو الجبل أو الحديقة، فإن الأجنحة المحسنة تمتاز بأثاث صالة حديث، وأفرشة فخمة، وأحواض استحمام.

وشمل التجديد في بونتا كانا أيضا إدخال فئة غرف جديدة، وجناح بمساحة 950 قدم مربع مع بركة سباحة خاصة.

وتأتي فئة الغرف الجديدة الفخمة مع بركة سباحة خاصة وغرفة معيشة منفصلة وتراس مفروش وحمامات سبا رخامية مع أحواض دوامة نفاثة ووسائل الراحة الفاخرة والمعايير المعتادة التي يتوقعها الضيوف من العلامة التجارية الفاخرة.

قام فندق إكسلنس بونتا كانا بتوسيع نادي التميز، والذي يقدم تسجيلا سريعا، وصالة خاصة لكبار الزوار مخصصة حصريا لأعضاء نادي إكسلنس، والزهور الطازجة داخل الغرف، وعروض ميني بار متميزة، ومرافق حمام Bvlgari، ويضم نادي إكسلنس مسبحين خاصين، ومطعما خاصا،  وصالة مخصصة للأعضاء.

بالإضافة إلى مطعم ماغنا المذكور آنفا يضم الموقع مطعم لاس أولاس على الشاطئ، ومطعم مكسيكي أصلي، ومطعم فرنسي رومانسي، ويقدم مقهى أروما الجديد المعجنات الطازجة والسندويشات الذواقة بجانب القهوة الطازجة والمشروبات، وسوف يقدم فندق إكسلنس بونتا كانا أيضا مطعم غريل، وهو مطعم أنيق يقدم اللحوم اللذيذة في أجواء راقية.

للحجز والاستعلام