,

تطبيق عربي جديد لتسوق البقالة في الإمارات


أصبح تطبيق el Grocer، وهو تطبيق لتوصيل البقالة في الإمارات متوفر الآن باللغة العربية. وهذه الخطوة تمثل محاولة لتلبية احتياجات المنطقة في السوق من خلال توفير أول تطبيق عربي للبقالة في الإمارات.

وبدأ el Grocer حملة تمويل جماعي في وقت سابق من هذا العام  لمدة 12 أسبوعا على يوريكا، وهي منصة تمويل جماعي. وحددت الشركة مبلغ 300.000 دولار ووصلت إلى هذا المبلغ في غضون أربعة أسابيع، وبحلول الأسبوع التاسع أغلقت الحملة على مبلغ 550.000 دولار، بحسب موقع آي تي بي.

وقال نادر أميري، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “el Grocer “يزداد عدد الأشخاص الذين يزورون الإنترنت، لكنهم يجدون أن معظم المحتوى غير مخصص لهم، ولا يتمكنوا من الاستفادة من جميع المزايا التي نحصل عليها من عالم مترابط من الاتصالات، ولكن الآن يمكن، للمستهلكين تجاوز طوابير الانتظار في السوبر ماركت مع تطبيق el Grocer باللغة العربية والحصول على توصيل مجاني إلى الباب الأمامي الخاص بك خلال 60 دقيقة”.


وأضاف أميري “نحن نريد إضفاء الطابع الديمقراطي على الخدمات عبر الإنترنت وجعلها في متناول الجميع، والانخراط مع الجمهور الذي يفضل استخدام التطبيق باللغة العربية، وهي خطوة أولى حاسمة لأي شركة محورها الناس. ومن المنطقي من وجهة نظر رجال الأعمال، وهو واجب أيضا وحتى مسؤولية عدم السماح لهذه العقبات بالوقوف في وجه شركتك ومجتمعك”.

لتحميل التطبيق على هواتف أندرويد من هنا

لتحميل التطبيق على هواتف آيفون من هنا