,

أين تشاهد عروض الألعاب النارية في دبي يوم العيد الوطني؟


تحتفل دولة الإمارات يوم 2 ديسمبر القادم بالذكرى 46 لتأسيس البلاد، وتقام بهذه المناسبة العديد من النشاطات الترفيهية والاحتفالية، ومن بينها عروض الألعاب النارية، التي ستنير سماء دبي في مواقع عديدة.

وفيما يلي أهم المناطق التي ستشهد عروض الألعاب النارية بدبي في يوم العيد الوطني، بحسب موقع واتس أون:

 

1. لا مير


تحولت هذه البقعة التي افتتحت مؤخرا على شاطئ البحر في جميرا 1 إلى وجهة لامعة جديدة على شاطئ البحر  مع 130 من المحلات التجارية والمطاعم، بالإضافة إلى مناطق اللعب. وفي اليوم الوطني، سيشهد الموقع أول عرض للألعاب النارية يوم الجمعة 1 ديسمبر.

لا مير، جميرا 1، الجمعة 1 ديسمبر، 9:30 مساء، الحضور مجانا. للمزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني.

2. القرية العالمية


لا تزال القرية العالمية في موسمها الثاني والعشرين، واحدة من مناطق الجذب الأكثر شعبية في دبي. على الرغم من أنها تشهد عروض الألعاب النارية مرتين في الأسبوع كل خميس وجمعة اعتباراً من الساعة 09:00، نتوقع عرضاً أكبر حلال احتفالات نهاية هذا الاسبوع باليوم الوطني (والتي ستكون أيضا في 09:00 مساء).

القرية العالمية، مخرج 37، شارع الشيخ محمد بن زايد، دبي، السبت إلى الأربعاء 4:00 بعد الظهر حتى 12:00 ليلاً. الخميس، الجمعة، والعطلات الرسمية، 04:00 بعد الظهر حتى 01:00 بعد منتصف الليل، يوم الاثنين للعائلات فقط. للمزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني.

 

3. شاطىء جميرا بيتش ريزدنس


يملك هذا الشاطىء شعبية كبيرة بين كل من السياح والمقيمين على حد سواء، ويتوجب عليك  النزول إلى الشاطئ على جميرا بيتش ريزيدنس في وقت مبكر للحصول على أفضل بقعة لمشاهدة العرض السنوي للألعاب النارية بمناسبة اليوم الوطني. وذلك يوم السبت 2 ديسمبر.

الشاطئ، جميرا بيتش ريزيدنس، السبت 2 ديسمبر، 9.30 مساء، الحضور مجاني. للمزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني.

 

4. برج خليفة


يمكن القول إن أكبر عروض الألعاب النارية في المدينة عادة ما تجري في برج خليفة، وهي الأكثر إثارة في البلاد على الإطلاق. وسوف تجري احتفالاً باليوم الوطني يوم السبت 2 ديسمبر.

برج خليفة، وسط مدينة دبي، السبت 2 ديسمبر، الحضور مجاني. للمزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني.

 

5. دبي فستيفال سيتي


يشتهر دبي فيستيفال سيتي بالاحتفالات بالعيد الوطني سنوياً، وهناك الكثير من النشاطات أهمها عروض الألعاب النارية عند الساعة 9:00 من مساء يوم السبت 2 ديسمبر.

دبي فستيفال سيتي، السبت 2 ديسمبر، الألعاب النارية من 9:00 مساء و 10:30 ليلاً، الحضور مجاني. للمزيد من المعلومات على الموقع الإلكتروني.