,

فيديو| سيارة إنفينيتي “كيو إكس80” 2018 الجديدة في دبي


يبدو أن إنفينيتي جادة في السيطرة على سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ذات الحجم الكبير في المنطقة، حيث كشفت مؤخراً عن العرض العالمي الأول لسيارتها الجديدة في دبي.

وتعتمد سيارة QX80 موديل 2018 على محرك V8 سعة 5.6 لتر يولد قوة 400 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتكي من سبع سرعات، بحسب موقع أوتو ميدل إيست.

ومن الواضح أن تصميم سيارة انفينيتي QX80 2018 مستمد من شقيقتها الاختبارية QX80 Monograph التي ظهرت سابقاً خلال هذا العام الجاري ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات.

ويظهر الشبه بين سيارة QX80 موديل 2018 الجديدة كلياً القادمة قريباً وبين QX80 Monograph في الشبك الأمامي الضخم بالتحديد ولكن هناك اختلاف بتصميم المصابيح الأمامي ولمسات مختلفة أيضاً في تصميم الصادم الأمامي ولكن تبدو هوية السيارتين متشابهتين، ومن الواضح تزويد السيارة القادمة بإطارات معدنية قياس 22 إنش تتناسب مع حجمها الضخم.

وسبق أن صرح السيد Roland Krueger، رئيس شركة انفينيتي اليابانية “لن يتوفر الجيل الجديد من طراز الـ SUV العائلي الفخم QX80 بمحركات جديدة، حيث أن العملاء راضين بشكل هائل عن المحرك المتوفر في الطراز الحالي، ليسجل هذا المحرك نجاحاً مستمراً”.