,

صور-فيديو| مرسيدس مايباخ بولمان 2018 تصل إلى الإمارات


قدمت شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام المعتمد لمرسيدس بنز في أبو ظبي والشركة الرائدة في مجموعة الفهيم، سيارة مرسيدس مايباخ بولمان الجديدة.

وقالت الشركة في بيان لها إن تاريخ مرسيدس-مايباخ الحافل ببناء السيارات التي تقدم التفرد وتجربة سفر من الدرجة الأولى وينطبق ذلك على أحدث نموذج من أسطول مايباخ، بحسب موقع تريد أرابيا.

وأضافت الشركة أنه مع مجموعة من وسائل الراحة الراقية، فإن السيارة ترقى إلى مستوى التوقعات الحديثة لما يشكل أقصى قدر من التفرد والرفاهية لعملاء الشرق الأوسط.

وتعتبر مرسيدس-مايباخ بولمان الجديدة، خياراً مناسباً لقادة الدول والوزراء وأصحاب الثروات العالية في جميع أنحاء العالم.

وتوفر سيارة مرسيدس مايباخ بولمان الجديدة أعلى مقاييس الأمن والسلامة والأناقة والأداء القوي، وتعتمد على محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتبلغ سرعتها القصوى 160 كم/سا.

ومن أهم ما يميز هذه السيارة الليموزين أنها تحتوي على حجرة منفصلة خاصة بالسائق، بالإضافة إلى أربعة مقاعد متقابلة للركاب من كبار الشخصيات، ويتميز الإصدار الجديد بالمسافات المريحة بين المقاعد والمسافة الإضافية لراحة الرأس، حيث رفع المصممون سقف السيارة بمعدل 100 مل متر، كي تمنح الركاب مساحة واسعة لحركة الرأس ولتتيح لهم المزيد من الراحة عند ركوب السيارة والخروج منها، ويمكن تعديل مستوى ارتفاع وانحناء المقاعد بما يتناسب مع راحة الراكب، ويمكن أيضاً تعديل زاوية مسند الظهر إلى 43.5 كحد أقصى، ويستطيع الراكب تحويل مساحة الجلوس إلى مكتب بسيط للعمل.