,

بالصور| سحر الإقامة في سويسرا.. منتجع “The Bürgenstock Resort Lake Lucerne”


متابعة-سنيار: يقع منتجع “The Bürgenstock Resort Lake Lucerne” في زوغ، سويسرا، وقد تحول بعد فترة طويلة من التجديد، إلى واحد من أكثر الفنادق السويسرية فخامة في عام 2018، ويضم المنتجع أربعة فنادق من فئة ثلاث إلى خمس نجوم، وأجنحة، ومركز صحي وطبي، و 12 مطعما، و 67 جناحا للسكن، و 10 آلاف متر مربع من سبا جبال الألب، ومجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية.

تتكون الحافظة من منتجع بورجنستوك ليك لوسيرن، فندق سكويزرهوف هوتل & سبا برن (99 غرفة) و رويال سافوي هوتل & سبا لوسان (196 غرفة)، ورغم الانتهاء من جزء كبير من أعمال البناء المعقدة على الجزء الرئيسي من المنتجع، إلا أن الافتتاح الكبير لمنتجع بورجنستوك بأكمله سيعقد في ربيع عام 2018.

وقد بدأ العمل منذ ذلك الحين في فندق “Palace Hotel & Conferences”، وقاعات المؤتمرات العديدة، ومطعم Sharq Oriental، فضلا عن ملعب الغولف ذو الـ 9 حفر، و بلوكهوس، وفندق ومطعم تافيرن 1879، ومطعم تروجين الريفي، ومباني الموظفين، ومسار فيلسنويغ مع مصعد هامتسشواند بالإضافة إلى مطعم هامتسشواند الجبلي.

كما فتح مركز التسوق الجديد أمام فندق بورجنستوك، أبوابه أمام المتسوقين منذ سبتمبر، فضلا عن المرافق الفندقية والترفيهية التي تم بناؤها حديثا، وفي نوفمبر 2017 افتتح منتجع بورجنستوك ليك لوسيرن الجديد منتجعه الصحي سبا ألبين، الذي يمتد على مساحة أكثر من 10.000 متر مربع، ويوفر إطلالة رائعة على البحيرة والجبال، بجوار فندق بورجنستوك ذو الـ 5 نجوم.

يتميز المنتجع الصحي بمنطقة رطبة كبيرة تقدم للضيوف تجارب مختلفة تحت الماء، وتحتوي الحمامات المالحة على نسبة ملحية تبلغ 12 في المائة وهي ذات أهمية خاصة لتطهير الرئتين والجلد، كما تم افتتاح فندق والدوتل هيلث & ميديكال إكسلنس هذا الشهر، في حين سيتم افتتاح الطوابق الفاخرة والأجنحة في فندق بورجنستوك قريبا.

يعود تاريخ منتجع بورجنستوك إلى عام 1871، عندما وضع فرانز جوزيف بوشر وجوزيف دورر أساس المنتجع، وتشمل مشاريع البناء الخاصة به “فندق جراند” (1873)، و “فندق القصر” (1904)، و بورجنستوك فونيكولار (1888)، و فلسنويغ (1905)، و هامتسشواند ليفت (1905).

للحجز والاستعلام