,

سباق تسلق الأدراج قادم قريباً إلى دبي


سيكون المتحمسون للياقة البدنية في دبي على موعد مع سباق تسلق الأدراج العمودي الذي ينطلق يوم السبت 17 فبراير القادم.

وبدأ هذا النوع من السباقات يتحول إلى أحد أهم الاتجاهات الرياضية على مدى السنوات القليلة الماضية، ولأن دبي تعد موطناً لعدد كبير من ناطحات السحاب، فهي من بين المدن المفضلة لممارسة هذا النوع من الرياضات.

وبدءا من الساعة العاشرة صباحا، سينطلق المشاركون في السباق من المقهى في الطابق الأرضي لبرج ميديا وان في مدينة دبي للإعلام، قبل أن يقطعوا عبر مواقف السيارات الممتدة على سبعة طوابق مسافة 1.2 كم، ومن ثم يتابعوا تسلق 33 درجاً يتكون منها البرج، بحسب موقع تايم أوت دبي.

وسيتم توزيع جوائز تصل قيمتها إلى نحو 50 ألف درهم على الفائزين، وسيحصل أسرع فريق على مبلغ 5000 درهم لإنفاقها في فندق ميديا ​​وان، في حين يحصل الفرد الأسرع على 1200 درهم (بالإضافة إلى 500 درهم و 250 درهم للمركزين الثاني والثالث على التوالي).

وهناك أيضا العديد من الجوائز التي تقدمها بعض العلامات التجارية مثل لولوليمون، غوافاباس، كوكا كولا و فيتبيت، بالإضافة إلى 10 آلاف درهم يتم منحها في السحب للفوز بإقامات مجانية مع وجبات الغداء في الفندق.

رسوم الاشتراك 99 درهم لكل مشارك بالنسبة للفرق، و 103.95 درهم للأفراد- للمزيد من المعلومات والاشتراك يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.premieronline.com