,

فيديو-صور| ما رأيك في امتلاك منتجع كاريبي فاخر مقابل أقل من 10 دولارات؟


متابعة-سنيار: بدلا من عرضه للبيع بالطريقة التقليدية، يعرض الزوجان الأمريكيان ديف وسوزان سميث منتجعهما “كاسا كايوكو ايكو ادفنتشر لودج”، الواقع فى بوكاس ديل تورو في بنما، للبيع عبر السحب الذي يكلف 10 دولارات فقط للتذكرة الواحدة.

وقد قضى الزوجان البالغان من العمر 35 و 33 سنة على التوالى خمس سنوات فى تجهيز كاسا كايوكو ايكو ادفنتشر لودج، وتحويله إلى ملاذ مزدهر تم التصويت عليه في أفضل خمسة أماكن في كل من بنما وأمريكا الوسطى.

وسيصبح الفائز المحظوظ بالمنتجع المكون من 24 سريرا مالكا لأربعة كبائن مستقلة، ونزل رئيسي، وجناحين لودج وجناح فاخر مكيف.

ويأتي كاسا كايوكو مع رصيف خاص به وتراس شمسي مغطى بالقش، بالإضافة إلى كل ما تحتاجه لإدارة الأعمال التجارية، بما في ذلك مطبخ تجاري، برج الاتصالات، وثلاثة زوارق، كما أن قوارب الكاياك وعتاد الغطس، والصيد بالرمح والتجديف كلها جاهزة تنتظر المالك الجديد وضيوفه.

كما تقدم الشركة المنظمة للمنافسة “WinThisLife”مبلغ 50.000 دولار للترحيب بالمالكين الجدد، ويمكن لجميع أولئك الذين يرغبون في المشاركة شراء تذكرة واحدة أو أكثر لدخول السحب.

وقد وصل الزوجان لأول مرة إلى الجزيرة في عام 2013 مع سبع حقائب فقط بعد أن قررا ترك وظائفهما، وبيع منزلهما بالقرب من ديترويت، ميشيغان، الولايات المتحدة الأمريكية، وشراء المنتجع الذي أصبح ملاذا مفضلا للأزواج والباحثين عن الهدوء.

ويستخدم الزوجان 14 من السكان الأصليين من القرية المحلية، للمساعدة في كل شيء من الطهي ورحلات الصيد بالرمح، وصيانة المنتجع نفسه، ويقول ديف أن هذه القوة العاملة عائلته.

للحجز والاستعلام