,

بالصور| 10 أفضل الأماكن الجديرة بالزيارة في عام 2018 وفقاً للمسافرين


متابعة-سنيار: أصدرت “تريب إدفايزر” مؤخرا قائمتها السنوية لأفضل وجهات السفر العالمية، وتشمل قائمة هذا العام وجهات منوعة من كرواتيا إلى كينيا.

ويعتمد “تريب إدفايز” في تصنيفاته على أساس الزيادات السنوية في الاستعراضات الإيجابية للمناطق السياحية والمطاعم والفنادق في كل جهة، فضلا عن البحث وبيانات الحجز.

وفيما يلي أفضل الوجهات العالمية العشرة في عام 2018، بالإضافة إلى متوسط ​​التكلفة الليلية لفندق محلي:

10- الدار البيضاء، المغرب: مدينة الدار البيضاء المغربية الصاخبة هي المفضلة لمحبي الهندسة المعمارية، تضم مزيجا من المباني المغربية والأوروبية وأكبر مسجد في المغرب، ويبلغ متوسط ​​سعر الليلة الفندقية 102 دولار.

9- نيرجا، إسبانيا – تقع مدينة نيرجا على طول ساحل كوستا ديل سول في إسبانيا، وتوفر مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط ​​والجبال المحيطة بها، فضلا عن الشواطئ الرملية والخلجان، ويبلغ متوسط ​​سعر الليلة 97 دولار.

8- روفيني، كرواتيا: تفخر بالشوارع المرصوفة بالحصى وواجهتها البحرية، ويبلغ متوسط ​​سعر الليلة 110 دولار أمريكي.

7- ريغا، لاتفيا: عاصمة البلطيق التاريخية، وهي تفتخر بمزيج رائع من العمارة التقليدية والحديثة، ويبلغ متوسط ​​سعر الليلة 67 دولار.

6- سان خوسيه، كوستاريكا: هذه العاصمة النابضة بالحياة في أمريكا الوسطى مليئة بالقصور الفيكتورية، والمعارض الفنية، ويبلغ متوسط ​​سعر الليلة في فندق 66 دولارا.

5-غدانسك، بولندا: تقع على طول ساحل البلطيق، هذه المدينة الساحلية البولندية هي موطن للأسواق الملونة والمطاعم، ويبلغ متوسط سعر الليلة الفندقية 64 دولارا.

4. هاليفاكس، كندا: عاصمة نوفا سكوتيا هي مدينة ميناء معروفة بتاريخها البحري، وهي أيضا محور للفن والموسيقى والحرف، ويبلغ متوسط ​​سعر الليلة الفندقية 144 دولارا.

3- نیروبي، کینیا: تعرف العاصمة الکینیة بالحیاة اللیلیة والتسوق والحیاة البریة، ويبلغ متوسط ​​سعر ليلة فندقية 108 دولار أمريكي.

2- كابا، هاواي: هذه المدينة الصديقة للسياح في قاعدة الجبل النائم العملاقة توفر الشواطئ الرائعة والمطاعم، وفرص عالمية للرياضة المائية، ويبلغ متوسط ​​سعر ليلة فندقية 251 دولار.

1- إشيغاكي، اليابان: تشتهر بالشواطئ الرملية والشعاب المرجانية، ويبلغ متوسط ​​سعر الفندق ليلا 154 دولارا.