,

بالصور| “Cartoon Network”.. تنظم رحلة بحرية خاصة للأطفال


متابعة-سنيار: قريبا، ستنطلق رحلة “كارتون نتوورك ويف،” والتي أعلنت عنها علامة الرسوم المتحركة التجارية، “كارتون نتوورك” مؤخراً، ومن المقرر، أن تنطلق رحلة السفينة الأولى، التي تستوحي تصميمها من رسومات العلامة التجارية الأشهر، في نهاية العام 2018، وستبدأ رحلتها من سنغافورة.

وستتضمن السفينة 800 غرفة، مستوحاة كل واحدة منها من مسلسل كرتوني أو شخصية كرتونية مختلفة، مثل “باور باف غيرلز” و”بين 10″ بينما ستُقام أيضا على متن السفينة العديد من عروض سيرك وحفلات لاستقبال الشخصيات التي اعتاد عليها محبي “كارتون نتوورك”.

الرحلة البحرية الجديدة هي نتاج شراكة بين “مجموعة أوسينيك” ومؤسسة “تورنر بروادكاستينغ،” التي هي الشركة الأم لعلامة “كرتون نتوورك” و”CNN”.

وستبحر سفينة “كارتون نتوورك ويف” عبر 13 وجهة سياحية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، بما فيها سنغافورة، وماليزيا، والصين.

ستكون مغامرات ديزني “Star Wars Day at Sea” متاحة على رحلات ديزني فانتسي السبع لبحر الكاريبي التي تضم الألعاب النارية الرائعة والتفاعلات الملحمية مع الشخصيات المحبوبة، وفي الوقت نفسه، فإن “Marvel Day at Sea” ستكون متاحة ليوم واحد في اختيار خمس ليال ديزني الكاريبي ورحلات الجزر البهاما، مع عروض وتفاعلات مع أبطال وشخصيات مارفل.

في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، سوف تتاح رحلات كارتون نتوورك مع الخيارات الصديقة للأسرة مثل “SuperStar Virgo“، وهي تجربة خمس نجوم تقدم انزلاقات مائية مذهلة ومجموعة من وسائل الترفيه، وتزور السفينة المدن الآسيوية بما فيها مانيلا في الفلبين وشانغهاي بالصين.


مغامرات آسيا “Explorer of the Seas” في رويال كاريبيان – متوفرة من 2019، وهي تستهدف الأطفال الأكبر سنا بتسلق الصخور وركوب الأمواج والغولف المصغر والتزلج على الجليد.