,

بالصور| 10 أفضل الفنادق الجديدة التي ستفتح أبوابها في آسيا خلال 2018


متابعة-سنيار: تستقبل القارة الأسيوية أعداداً هائلة من السياح سنوياً، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد أكثر في العقد المقبل، ولذلك ليس غريباً أن يفتتح فندقاً جديداً كل يوم في القارة التي تعد الأكبر في العالم.

وقد ارتفعت السياحة في آسيا خلال العام 2016، بنسبة 9 في المائة، ومن المتوقع أن ترتفع أكثر بحلول العام 2030، لتستقبل منطقة آسيا والمحيط الهادئ 353 مليون سائح سنوياً، بحسب تقديرات منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة، ولذلك تعمل الشركات المطورة للفنادق على تصميم عدة أماكن لاستقبال الأعداد الكبيرة من السياح، من خلال بدء مشاريع في عدة مناطق مختلفة وجديدة، وتحفيز السياحة عبر القارة ومناطقها الخلّابة.

ومن منتجع صحي في قرية باليابان، إلى منتجع هادئ ورومانسي في جزر المالديف، هنا أفخم الفنادق الجديدة التي ستفتح أبوابها في آسيا خلال 2018، بالصور:

 

1- فندق  Shinta Mani Wild، كمبوديا:

تعاونت شركة بيللي بينسلي مصمم منتجع بروليفيك مع قائمة طويلة من الشركاء الإيكولوجيين لتقديم أول مخيم له داخل محمية مخصصة للحياة البرية، والذي يقع بين كيريروم، بوكور و الحدائق الوطنية كارداموم في جنوب كمبوديا، ويضم 15 خيمة فقط.

2- فندق “Six Senses ” في بوتان:

من المتوقع أن يفتتح هذا الفندق في أغسطس/آب، وسيتضمن خمسة أكواخ منفصلة مبنية في مجتمعات جبال الهملايا الواسعة.

3- فندق “Morpheus” في ماكاو:

تتبع ماكاو “قانوناً” مهماً جداً عند تصميم فنادقها، حيث أن “الأكبر هو الأفضل”، ورغم أن فندق “مورفيوس” الجديد سيتبع هذه القاعدة، إلّا أنه سيتميز أيضاً بخدمة خيالية ويوفر أقصى تجربة فخمة لنزلائه.

4- فندق The Murray، هونج كونج:

موراي هي واحدة من أكثر الفنادق المتوقعة لهذا العام، تم تصميم الفندق من قبل فوستر + بارتنرز، وقد تم تجديده في مبنى تاريخي يعود إلى عهد الاستعمار في قلب المنطقة المركزية في هونغ كونغ، وهو يضم 336 غرفة، وتشمل وسائل الراحة حمامات رخامية، وإطلالة على الميناء، وأرضيات خشبية متعرجة.

5- فندق “Amanyangyun” في شنغهاي، الصين:

يقع هذا الفندق الجديد بالقرب من شنغهاي، واستغرقت عملة بنائه حوالي 15 عاماً، وخصوصاً أنه بني بعد نقل وإعادة بناء قرية صينية تاريخية بأكملها لتصبح فندقاً فاخراً اليوم.

 

 

6- فندق Waldorf Astoria Bangkok في بانكوك:

ستفتتح سلسلة فنادق “والدورف أستوريا” الأمريكية، أول فرع لها في بانكوك هذا العام، ولن يقل الفندق الحديث فخامة عن الفرع التابع له في نيويورك.

7- منتجع Capella Ubud, Bali، في بالي، إندونيسيا:

يعتبر هذا الفندق الجديد، بمثابة منتجع صحي، يتميز بتوفيره رحلة هادئة و “من رحم الطبيعة” لنزلائه، إذ سيوفر دروساً رياضية وطعاماً صحياً، وجلسات تأمل في مناظر خلّابة.

 

8- منتجع  SALA Samui Chaweng Beach Resort في كوه ساموي، تايلاند:

يتمتع هذا الفندق الجديد بتصميم عصري، يتميز بالديكورات البيضاء، والأنماط المعاصرة، ويوفر تجربة فريدة لضيوفه.

9- منتجع Anantara Quy Nhon Villas  في فيتنام:

يجذب منتجع “أنانتارا كوي نون” زوّاره بموقعه المثالي لمحبي الطبيعة، إذ يطل على جبال هادئة يمكن التسلق عليها، بالإضافة إلى شلالات هائلة مخفية، والعديد من الحدائق الخضراء، وشاطئ بحر نظيف وصافي.

10- فندق OBLU Select at Sangeli في سانغيلي، جزر المالديف:

تعتبر جزر المالديف الوجهة السياحية المثالية للأزواج الجدد في شهر العسل، ومن المتوقع أن يضاف هذا الفندق الجديد إلى قائمة الفنادق الفاخرة في الجزر الخلّابة والرومانسية.