,

بالصور| “روزوود بوكيت”..أول منتجع في جنوب شرق آسيا بشاطئ 600 متر


متابعة-سنيار: فندق روزوود بوكيت، هو أول منتجع في جنوب شرق آسيا، يحتل شاطئا بطول 600 متر في خليج إميرالد، وهو مكان خاص جدا يجمع بين سحر محيطه الريفي و العمارة المعاصرة مع التأثيرات التايلاندية التي تسمح له بالاندماج بسلاسة في المناظر الطبيعية الخصبة.

يقدم فندق روزوود بوكيت 71 جناحا وفيلا في الهواء الطلق مغمورة في المناظر الطبيعية الاستوائية، حيث تجمع وفرة النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف بين المساحات المفتوحة من الداخل والبيئة الطبيعية.

كل وحدات الإقامة تواجه البحر، وتبدأ مساحتها من 130 مترا مربعا ل “أوشن فيو بول بافيليون” وصولا إلى “أوسين هاوس” من غرفتي نوم، ويضم مسبحا لا متناهيا وديكورات داخلية تايلاندية رائعة.

يحتوي كل جناح أنيق من غرفة نوم واحدة على الطراز السكني على سرير بحجم ملكي وغرفة معيشة مقسمة وحمام أنيق وفناء خارجي مع حوض استحمام عميق ودش مطري.

تحيط بجناح أوشن هاوس الأنيق ذو الطراز السكني بغرفتي نوم واحة خضراء من فناء الحديقة وتراسات رائعة، ويمكن للضيوف الاختيار بين الغطس في بركة سباحة خاصة بهم أو المشي خطوات قصيرة إلى المياه الدافئة في خليج الزمرد، ويضم الجناح غرفة نوم رئيسية مع سرير بحجم ملكي، وغرفة نوم مزدوجة ثانية وغرف منفصلة للجلوس وتناول الطعام، وتتميز بألوان محايدة ناعمة.

يتميز فندق روزوودبوكيت بأربعة مطاعم وصالات متميزة تقع مقابل الخلفية الخلابة لخليج إميرالد، و بالإضافة إلى الأطباق التايلاندية الأصيلة التي يتم تقديمها في مطعم تا خاي الريفي على طراز الصيادين، تقدم المأكولات الإيطالية في صلصة ريد، وتقدم المأكولات البحرية اللذيذة في ذا شاك.

ويقدم منتجع أسايا للضيوف برنامجا مفصلا من العلاجات البديلة، والتدريب على نمط الحياة، وأنشطة اللياقة البدنية، وتشمل المرافق الترفيهية مركزا للياقة البدنية، ومستكشفات روزوود مع مرافق وأنشطة للأطفال، وحمام سباحة لا متناهي على الشاطئ.

 

للحجز والاستعلام