,

بالصور| “سونزيكر 76” يخت فاخر سيعرض في معرض دبي الدولي للقوارب 2018


متابعة-سنيار: أعلنت شركة “سونزيكر إنترناشيونال”، أكبر شركة في مجال بناء القوارب في بريطانيا، عن نيتها الكشف عن ثلاث يخوت في معرض دبي الدولي للقوارب لعام 2018، والذي يبدأ في 27 فبراير في قناة دبي، جميرا، وسيتيح للزوار فرصة التمتع بيخت “سونزيكر 76″، ومانهاتن 52 الجديد، ونموذج يخت 95 المبتكر، ومانهاتن 66.

يتميز يخت “سونزيكر 76″بتصميم فريد يوفر مساحة واسعة في جميع أنحاء أسطحه المجهزة بشكل جميل.

التصميم الذكي لليخت يزيد من المساحات الاجتماعية والترفيهية، في حين أن الاستخدام المبتكر للزجاج يعزز الضوء الطبيعي، الذي يتدفق أيضا إلى السطح الرئيسي من خلال خطوط النوافذ الممتدة والزجاج الفريد مما يجعل منطقة تناول الطعام مكانا رائعا للترفيه مع مناظر مذهلة على المياه.

توفر الطوابق الخارجية لليخت، والتي أصبحت مساحتها الآن أكبر بــ 25٪ من سابقتها، مستويات غير مسبوقة من المرونة، مع مناطق مخصصة لتناول الطعام والتشمس.

يمكن تحديد قمرة القيادة الكبيرة لتوفير مقاعد إضافية في الصالة، في حين أن النادي الشاطئي، ومنطقة الشواء، والمقاعد القابلة للطي توفر الاستفادة الكاملة من منصة الاستحمام  الواسعة.

ويمكن زيادة تعزيز التصميم الرائع من خلال إضافة حوض سبا اختياري، وهناك أربعة كبائن فاخرة مع حمام داخلي، بما في ذلك جناح رئيسي مثير للإعجاب مع منطقة للملابس، تحت سطح السفينة.

يمكن لمقصورة الطاقم أن تستوعب ما يصل إلى ثلاثة أشخاص في تخطيط مفتوح، كما يمكن تحديدها مع مقصورة مرساة مزدوجة مغلقة.

للحجز والاستعلام