,

فيديو| أفضل الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما كعادتها كل أسبوع مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة في دور السينما بالإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

DEATH WISH

تدور أحداث الفيلم حول أب دمث الخلق وسريع الغضب حيث يتحول إلى قاتل بارد لا يرحم أحداً وذلك ردًا وانتقاماً على مقتل أسرته الصغيرة .

 

 

THE MIDNIGHT MAN

ينتقل زوجان لكوخ جبلي معزول من أجل حل مشاكلهما الزوجية، لكن المشكلة التي لم يتوقعاها هو قاتل معتوه يسعى لقتلهما.

 

 

I, TONYA

“أنا تونيا” حول تونيا هاردينج (مارجوت روبي) متزلجة جليد بارعة، يرتفع مستواها ويعلو شأنها في التصنيف الأمريكي لأبطال التزلج على الجليد. بينما تتقدم بُخطى ثابتة وقفزات واسعة نحو نجاحها المبهر في اللعبة، يتهدد الشك مستقبلها الرياضي حين يتدخل زوجها السابق في الأمور.

 

 

NAILS

تدور أحداث الفيلم حول دانا ميلجروم مدربة سباقات سيارات و أم نجت من موت وشيك في حادثة سيارة لتصبح مشلولة وعالقة في جسدها. تضطر أن تتواصل من خلال صوت برنامج محوسب و متصلة بألة تنفس وتصبح مقتنعة بوجد شيء مرعب يطلق عليه نايلز داخل غرفة المستشفى لا يصدقها أحد حتى زوجها الذي يعتقد أنها تمر بانهيار عقلي. بينما يتدمر زواجها و إدراكها للواقع يضيع تحاول دانا إقناع الأطباء و الطاقم أن نايلز حقيقي و ينوي تدميرها.

 

 

LAST FLAG FLYING

بعد مرور 30 عامًا على خدمتهم معًا في فيتنام، يجتمع من جديد كلًا من مسعف سلاح البحرية السابق (لاري) مع جندي البحرية (سال) والكاهن (مويلير)، من أجل دفن جندي البحرية الشاب الصغير ابن (لاري) الذي قتل في العراق، حيث رفض (لاري) أن يتم دفنه في مقبرة أرلينجتون، ويريد أن يأخذ نعشه في جولة من أجل دفنه في مكان آخر، فما الذي سيحدث؟.