,

بالصور|”HYT Skul 48.8 ” ساعة فاخرة على شكل جمجمة


متابعة-سنيار: تتميز ساعات HYT بتصميمها الجريء والفريد من نوعه، والذي يتكامل بشكل رائع مع جانبها الميكانيكي، واسم العلامة التجارية السويسرية الرائدة “HYT”.

ساعة “HYT Skul 48.8” هي ساعة جديدة تنضم إلى تشكيلة SKULL، وتأتي بجسم بقُطر 48.8 مم وتتوفر في نسختين، الأولى مصنوعة بالكامل من الذهب الوردي والثانية من التيتانيوم DLC باللونين المتباينين الذهبي والأسود. وتزين النسختين بنقش جمجمة مطبوع وتتمتعان بمظهر جريء ينطق بالفخامة.


تم إعادة تصميم القرص قليلاً ويعرض الآن نمطًا متقاطعًا، وقد أصبحت ساعة SKULL تمثل إحدى أيقونات العلامة HYT منذ عام 2015، حيث تجاوزت جرأتها الحدود، بدءا من شكلها إلى عرض التوقيت في الساعة من خلال السائل، كما تم تصميم كل سمة من سمات الجمجمة لتكون بمثابة تذكير بأن الحياة قصيرة ويجب اغتنام كل لحظة.

تظهر الحركة المطورة بواسطة Chronode من خلال العلبة الخلفية وتنتهي بزخارف لطيفة، في حين أن حزام التمساح الأسود يكمل النسخة الذهبية للساعة، وحزام جلدي مائل بلون الكونياك، مع قلب من المطاط وكفة مطابقة، يضيف رونقا إلى النسخة السوداء المغلفة DLC.

وسوف يكلف نموذج الساعة من التيتانيوم الأسود أو الإصدار الذهبي 79000 فرنك سويسري، بينما ستكلف النسخة الذهبية الكاملة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط 89000 فرنك سويسري، ولأن HYT تنتج ساعات بأعداد محدودة، سيكون هناك 50 وحدة فقط من كل نسخة من ساعة “HYT Skull 48.8”.

للحجز والاستعلام